Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعاليات بمديرية السبعين في الأمانة احتفاءً بذكرى المولد النبوي

صنعاء – سبأ:

نظّم مكتب الإرشاد بمديرية السبعين بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية توعوية، ضمن أنشطة ذكرى المولد النبوي.

وفي الندوة، تناول وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، محطات من سيرة وحياة النبي الأعظم محمد صلى الله وسلم عليه وآله وسلم، ومواقفه العظيمة وفضائله وصبره وجهاده.

وأكد أن ذكرى مولد النور والرحمة المهداة، تمثل انطلاقة لنهوض الأمة من واقعها المهين الذي عانت منه لفترات طويلة، وإخراجها إلى حياة العزة والكرامة.

وأشار المداني، إلى أهمية الاحتفال بمولد سيد البشرية -عليه وآله أفضل الصلاة والسلام- في تعلم أسس ومعاني الثبات والإرادة في مواجهة كل محاولات الاعداء التي تستهدف الأمة.

تخللت الفعالية كلمات، تطرقت إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة، تجسيداً لقوة ارتباط اليمنيين بنبيهم الكريم والاقتداء بسيرته العطرة ونهجه القويم.

حضر الفعالية مدير المديرية محمد الوشلي، ووجهاء ومشايخ وعقال وأعضاء المكاتب التنفيذية والمحلية.

فيما دعت كلمات الفعاليات التي نظمها أبناء حارات الزبير بحي الأصبحي ودار سلم والصفاء والبطحاء الشرقية ولبوزة بمديرية السبعين، إلى المشاركة والخروج الحاشد والمشرف في الفعالية المركزية يوم 12 ربيع الأول للاحتفال بذكرى المولد النبوي.

وأكد المشاركون، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة لتجديد الولاء والانتماء لله ورسوله والاقتداء به والسير على نهجه وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي والإحسان.

تخللت الفعاليات بحضور قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية ومشايخ وعقال، فقرات إنشادية وشعرية، ابتهاجاً بذكرى مولد الرسول الأعظم.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share