Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الفريق الرويشان يدشن فعاليات المولد النبوي في عدة مديريات بعمران

دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق جلال الرويشان اليوم فعاليات المولد النبوي في مديريات العشة وقفلة عذر وشهارة والمدان بمحافظة عمران.

وفي الفعاليات الاحتفالية بحضور وزراء الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي والإدارة المحلية علي القيسي والنفط والمعادن أحمد دارس والسياحة أحمد الأمير ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، أشار الفريق الرويشان إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي، يعكس مدى ارتباط أبناء اليمن بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

ودعا أبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية بعاصمة المحافظة في 12 من شهر ربيع الجاري .. وقال” من يقول أن الاحتفال بالمولد النبوي بدعة حجتهم داحضة، سنحتفل فرحاً وابتهاجاً بمولد خير البشرية ومن أرسله الله رحمة للعالمين والخلق أجمعين”.

فيما أشار وزير الداخلية ومحافظ عمران إلى أهمية الاحتفاء بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين الرحمة المهداة للتزود من سيرته العطرة.

وأكدا أهمية إحياء هذه المناسبة لترسيخ الهوية الايمانية بمفهومها السليم والصحيح في أوساط المجتمع .. حاثين أبناء مديريات عمران إلى التفاعل والحشد المشرف ليوم الفعالية المركزية في 12 ربيع الأول الحالي.

تخللت الفعاليات بحضور وكلاء المحافظة عبدالعزيز أبوخرفشة ومحمد المتوكل وحسن الأشقص وأمين فراص، كلمات من قبل مسؤولي المديريات ومشاركين وقصائد شعرية عبرت عن الفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share