Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أمسيات وفعاليات في ريمة بذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدة نيوز/ أقيمت بمديريات محافظة ريمة، اليوم فعاليات خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف .

ففي مديرية السلفية نظمت أمسية ثقافية أكد خلالها مدير المديرية منصور الحكمي، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي وإظهار الفرحة والابتهاج بقدوم مولد نبي الإنسانية صلوات الله عليه وعلى آله وسلم .

وحث على التمسك بالمنهج المحمدي والسير على درب الشهداء والاستمرار في رفد جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال لمواجهة قوى الغزو والاحتلال حتى تحقيق النصر.

وفي الفعالية التي أقيمت بمنطقة الرباط بالجبين التي نظمها فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمديرية، أكدت كلمات المشاركين أهمية الاحتفاء بهذه بالمناسبة الدينية الجليلة لتجديد الولاء لله ورسوله وحمدا وشكرا على نعمة الله وفضله وتأكيدا على استمرار الصمود في التصدي لقوى الغزو والإرتزاق.

واستعرضت الصفات المحمدية وقيم العدالة التي أرساها النبي الكريم في المجتمع الإسلامي .

وفي الأمسية التي نظمت بمنطقة صرع في مديرية بلاد الطعام أشار مدير المديرية يحي الحمامي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الذي تمثل محطة إيمانية لتعزيز الوعي والبصيرة والولاء للرسول الأعظم والتعبئة ضد أعداء الله ورسوله والأمة .

إلى ذلك نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية الجبين فعالية ثقافية وبرنامجاً إذاعياً في عدد من مدارس المديرية أكدت كلمات المشاركات خلالها، أهمية إحياء مولد خير البرية والاقتداء بسيرته العطرة وتجديد الولاء لله ولرسوله ولأعلام الهدى .

كما شهد عدد من مدارس المحافظة فعاليات وأنشطة وإذاعات مدرسية احتفاءً بهذه المناسبة الدينية، باعتبارها محطة إيمانية تربوية للعودة إلى الله والرسول الأعظم.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share