Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

صعدة: نزلاء الاصلاحية المركزية يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدة نيوز/ نظم نزلاء الاصلاحية المركزية بمحافظة صعدة فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم تحت شعار “لبيك يارسول الله” .

وفي الفعالية، التي حضرها رئيس نيابة استئناف محافظة صعدة القاضي عبدالوهاب الشرفي ووكيل المحافظة لشئون التحسين محمد البعداني، أكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب أهمية الاحتفال بهذه المناسبة لتعريف العالم بأن اليمنيين هم أول من احتفل بقدوم الرسول الكريم وأول من نظم الابيات الشعرية والأناشيد الدينية فرحاً وابتهاجاً بقدومه صلى الله عليه وآله وسلم إلى المدينة المنورة.

وأشار إلى أن الاحتفال يعكس مدى حب اليمنيين لرسول الله رغم استمرار العدوان والحصار، لافتا إلى ما تمثله سيرة الحبيب المصطفى من حافز للصبر والصمود في مواجهة العدوان.

فيما لفتت كلمة إدارة الاصلاحية التي القاها خالد سالم ، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي هو للتذكير بقيم الرسول الكريم ومبادئه وصفاته وأخلاقه لتعظيم محبته ومكانته في وجدان الأمة.

بدوره أشار الناشط الثقافي عابد الفيضي إلى أهمية استلهام الدروس والعبر في الجهاد والعطاء والصبر والثبات والتضحية و الفداء من سيرة الرسول وجهاده .

تخلل الفعالية بحضور مدير الاصلاحية المركزية بصعدة المقدم صالح خرصان المسعودي كلمات للنزلاء وأناشيد وقصائد الشعرية .

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share