Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

السامعي: استمرار التعليم وتخرج دفع جديدة من الجامعات إنجاز أكاديمي

اعتبر عضو المجلس السياسي الأعلى، سلطان السامعي، استمرار العملية التعليمية وتخرج كوكبة من الطلاب والطالبات من الجامعات اليمنية في ظل العدوان والحصار إنجازاً أكاديمياً يضاف إلى إنجازات ثورة ٢١ سبتمبر، وصمود وثبات الشعب اليمني في وجه العدوان.

وأشار السامعي، في حفل تخرج دفعة الشهيدة “شيرين أبو عاقلة” في الإعلام والصحافة من جامعة العلوم والتكنولوجيا للعام الجامعي 2021 -2022م، اليوم، إلى تزامن الاحتفال بتخرج هذه الكوكبة بالعيد الثامن من ثورة 21 سبتمبر.

وقال: “شيء عظيم أن تحمل هذه الدفعة اسم الشهيدة شيرين أبو عاقلة، التي اتخذت من الكلمة الصادقة درباً للجهاد في كشف جرائم الاحتلال الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، دفعت روحها في سبيل طرد المحتل الصهيوني من كل أراضي فلسطين المحتلة”.

ودعا السامعي الخريجين إلى أن يحذوا حذو الشهيدة أبو عاقلة في الدفاع عن وطنهم بصدق الكلمة وإظهار مظلمة الشعب اليمني على العالم الحر.. معرباً عن الأمل في مواصلة الخريجين تحصيلهم العلمي للمساهمة في البناء والتنمية.

فيما أكد رئيس قسم الإعلام في الجامعة، الدكتور فاروق الهويدي، أن تخرج هذه الكوكبة يتزامن مع الاحتفال بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر، ثورة الحرية والكرامة والاستقلال.

وأشار إلى المعارف والخبرات، التي اكتسبها الطلاب والطالبات خلال مشوارهم الأكاديمي في رحاب الجامعة، ما يؤهلهم إلى النجاح والتميّز في حياتهم العملية.

ولفت الدكتور الهويدي إلى حرص الجامعة على تبنّي أحدث المناهج واختيار أفضل الكفاءات التدريسية وتوفير البيئة التعليمية وتطوير وتحديث البرامج والمناهج.. مستعرضاً الخطوات والإنجازات التي حققتها الجامعة في المجالات التعليمية والعلمية والبحثية.

وأُلقيت كلمة عن الخريجين، عبّرت عن التقدير لكل من ساهم في إكسابهم معارف علمية ومهارات نوعية، ستمكّنهم من الالتحاق بسوق العمل والمساهمة في بناء الوطن.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share