Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين خلال مواجهات غاضبة ضد السلطة في نابلس

الوحدة نيوز/ استشهد مواطن فلسطيني، فجر اليوم الثلاثاء، متأثرا بإصابته الحرجة التي أصيب بها برصاص أجهزة أمن السلطة الفلسطينية في نابلس منتصف الليلة الماضية.

وأفادت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء باندلاع مواجهات بين قوات أمن السلطة الفلسطينية والمئات من المواطنين الذين خرجوا في مسيرة رفضًا لاعتقال المطارد مصعب اشتية، من قبل الأمن الوقائي قرب دوار الشهداء في نابلس.

وأشارت إلى إصابة أربعة مواطنين في تلك المواجهات، من الشهيد “فراس يعيش (53عاماً)” الذي أًعلن عن وفاته لاحقًا، فيما يدور الحديث عن إصابة أخرى خطيرة.

وأعلنت مصادر عائلية فجراً استشهاد “فراس يعيش” إثر إصابته بالرأس، نقل على أثرها للمستشفى بحالة حرجة وأعلن الأطباء ارتقائه في وقت لاحق.

وخرجت مسيرات حاشدة في نابلس، شارك فيها مسلحون وأطلقوا النار في الهواء، كما خرج مسلحون من البلدة القديمة وبلاطة، وكذلك في جنين، بمؤتمرات صحفية تطالب السلطة الفلسطينية بالإفراج عن اشتية المطلوب لقوات العدو الصهيوني، والذي نجا عدة مرات من الاغتيال في الأشهر الأخيرة الماضية.

ونعت مجموعة “عرين الأسود” الشهيد يعيش الذي قتل برصاص الأجهزة الأمنية للسلطة الفلسطينية، ودعت لإعلان الحداد وعدم فتح المحلات التجارية.

Share

التصنيفات: خارج الحدود

Share