Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الدوري الفرنسي: مونبلييه يعود لسكة الانتصارات بفوزه على ستراسبورغ 2-1

الوحدة نيوز/ عاد مونبلييه إلى سكة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه ستراسبورغ 2-1 في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم الليلة الماضية.

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن مونبلييه كان البادئ بالتسجيل عبر أرنو نوردين في الدقيقة 17، لكن المهاجم الدولي السنغالي حبيب ديالو أدرك التعادل لستراسبورغ في الدقيقة 85، قبل ن يحصل مونبليه على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع انبرى لها تيجي سافانييه بنجاح مسجلا هدف الفوز (90+5(.

ويعتبر هذا الفوز هول الأول لمونبلييه بعد خسارتين متتاليتين والرابع هذا الموسم مقابل أربع هزائم ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ويصعد الى المركز السابع مؤقتا، فيما مني ستراسبورغ بخسارته الثالثة هذا الموسم مقابل خمسة تعادلات، وهو الفريق الوحيد الى جانب أجاكسيو لم يتذوقا طعم الفوز في الدوري حتى الآن هذا الموسم.

وتجمد رصيد ستراسبورغ عند خمس نقاط في المركز الـ17.

وحذا ليل حذو مونبلييه باستعادة سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه تولوز بهدفين للدوليين الكندي جوناثان ديفيد (5) والجزائري آدم وناس (53) مقابل هدف للجزائري الأصل فارس السعيبي (48).

وصعد ليل للمركز السادس مؤقتا برصيد 13 نقطة مقابل ثماني نقاط لتولوز الذي تراجع الى المركز الـ12.

وستختتم المرحلة اليوم الأحد بلقاءات رينس مع موناكو، وكليرمون فيران مع تروا، ونيس مع أنجيه، ومرسيليا مع رين، وبريست مع أجاكسيو، ونانت مع لنس، وليون مع باريس سان جرمان.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share