Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

هيئة الأوقاف تطلق مشروع “وتعاونوا على البر” بمليار ريال بمناسبة المولد النبوي

الوحدة نيوز/ أطلقت الهيئة العامة للأوقاف، اليوم، مشروع ” وتعاونوا على البر “بمبلغ مليار ريال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي اجتماع برئاسة رئيس الهيئة العلامة عبدالمجيد الحوثي، تم استعراض الترتيبات لإحياء ذكرى المولد النبوي على مستوى ديوان الهيئة وفروعها في المحافظات وتركيب الزينة على المساجد والأعيان الوقفية.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الهيئة لقطاع المساجد والمبرات، الدكتور عبدالله القدمي، وعدد من مديري العموم، أكد رئيس الهيئة أهمية التحضير الجيد لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف، من خلال إقامة الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشار إلى أن إطلاق الهيئة لمشروع “وتعاونوا على البر”، يأتي بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي ودعماً للمساجد والأعيان الوقفية وتزيينها ونظافتها ودعم الندوات والفعاليات الإرشادية في الأمانة والمحافظات.

وأوضح العلامة الحوثي أن المشروع سيستهدف تكريم وضيافة فئات الأيتام والمكفوفين والصم والبكم ومرضى السرطان، في إطار المسؤولية الملقاة على عاتق الهيئة لإنفاق أموال الأوقاف وفقاً لشعار “الوقف لما أٌوقف له”.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share