Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“بنيان” تنظم ورش عمل لمناصرة قضايا المشردين والمتسولين وذوي الإعاقة

بدأت الاثنين ورش العمل الخاصة بتنفيذ خطط مخرجات اللقاء التشاوري الذي نظمته مؤسسة بنيان مع الجهات المختصة وذات العلاقة في ضوء مناصرة قضايا المشردين والمتسولين وذوي الاعاقة وأطفال التوحد.

هدفت إلى بلورة الرؤى والأفكار والمقترحات والحلول المقدمة من قبل الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وممثلي المبادرات وخبراء في الجانب الاجتماعي والنفسي.

وفي الورشة أشار مستشار الشؤون الاجتماعية والعمل والمشرف العام لقطاع الرعاية الاجتماعية أحمد صبرة إلى استكمال مشاريع متكاملة للفئات المشردة والمتسولين بكامل تجهيزاتها فنيا وماديا، وذلك من خلال ورش عمل وتدشين ومعامل حلويات للفتيات ومعامل خياطة ونجارة تستوعب هذه الشرائح المستهدفة.

بدوره أكد مسؤول برنامج المتسولين والمشردين وأطفال بلا مأوى في مؤسسة بنيان محمد العراسي على مواصلة استكمال الخطط والبرامج في مشروع المؤسسة الخاص بمناصرة قضايا المشردين والمتسولين، والاستمرار في الربط والتشبيك مع وبين الجهات المختصة وذات العلاقة.

اللقاء خرج بعدد من المقررات بدءاً بتشكيل لجنة تنسيقية من كل الجهات المختصة وذات العلاقة، وجمع البيانات والمعلومات من تدخلات الجهات المنفذة لخطط ومشاريع ومبادرات في هذا الصدد، وتحليل البيانات والدراسات السابقة، وتحديد فترة أسبوع لأتمام التوصيات.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share