Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الميناء يقترب من التتويج بلقب بطولة كأس السوبر

الوحدة نيوز:

اقترب الميناء عدن من التتويج بلقب بطولة كاس السوبر لكرة السلة لأندية النخبة التي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة بمشاركة أندية الميناء عدن وشعب حضرموت ووحدة صنعاء وأهلي صنعاء وتحتضن صالة النادي الأهلي صنعاء منافساتها.
وأصبح الميناء الأقرب للقب بعد أن حقق اليوم السبت فوزه الخامس في البطولة والذي جاء على حساب أهلي صنعاء بنتيجة 80 / 41 ليرفع الميناء رصيده إلى عشر نقاط منتظراً حسم تتويجه باللقب خلال لقاء غداً الأحد الذي سيجمعه بشعب حضرموت ويحتاج الأخير لإقصاء الميناء للفوز عليه بفارق كبير جداً وهو ما قد لا يتحقق عطفاً على المستويات الرائعة التي يقدمها الميناء في البطولة.
وعودة لمجريات اللقاء فقد حسم الميناء مواجهة أهلي صنعاء بفارق مريح جداً منذ الفترة الأولى التي انتهت ميناوية بنتيجة 31 / 9، وكرر الميناء تفوقه في الفترتين الثانية والثالثة وحسمهما لصالحه 28 /12، 12 / 9، فيما انتهت الفترة الرابعة أهلاوية بنتيجة 11 / 9 وانتهت المواجهة ميناوية 80 / 41 .
أدار المباراة في الساحة عبدالله مشورة (حكم أول) ومحمد حجر (حكم ثاني) ومحمد معصار (حكم ثالث) وفي الطاولة جمال محمد عبدالله (مسجلاً) وعبدالسلام صبرة (ميقاتياً) وعبدالله شامس (ميقاتي 24 ثانية ) وراقبها عبدالكريم الحلالي.
وضمن فريق شعب حضرموت التتويج بالمركز الثاني على أقل تقدير بعد أن حقق اليوم السبت فوزاً جديداً على حساب وحدة صنعاء بنتيجة 55 / 51 بعد مباراة شهدت ضعفاً في التسجيل النقاطي كونها كانت مباراة مصيرية للفريقين بحثاً عن المركز الثاني في البطولة إلا أن الشعب تمكن من ضمان التتويج بالمركز الثاني، تقدم الشعب في الفترة الأولى 23 / 13 فيما حسم الوحدة الفترة الثانية لصالحه 17 / 6 قبل أن يعود الشعب لحسم الفترتين الثالثة والرابعة بنتيجتي 7 / 5، و 19 /16 ليخرج فائزاً من اللقاء.


أدار المباراة في الساحة عبدالله مشورة(حكم أول) ومحمد حجر (حكم ثاني) ومحمد معصار (حكم ثالث) وفي الطالو جمال محمد عبدالله (مسجلاً) وعبدالله الغيثي (ميقاتياً) وعبدالله شامس (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها عبدالسلام صبرة.
بهاتين النتيجتين يصبح رصيد الميناء 10 نقاط يليه الشعب بتسع نقاط ثم الوحدة بست نقاط وأخيراً الأهلي بخمس نقاط.
تقام غداً الأحد مباراتين في ختام البطولة تجمع الأولى وحدة صنعاء وأهلي صنعاء في ديربي سلوي مثير سيدخله الفريقين من أجل البحث عن المركز الثالث ما يجعل المباراة لقاءً سلوياً مثيراً كالمعتاد بين الفريقين وما سيزيد من إثارته بحث كل منهما عن التتويج بالمركز الثالث، فيما تجمع المباراة الثانية فريقي شعب حضرموت والميناء عدن في مباراة قوية يسعى الميناء من خلالها لتأكيد تتويجه فيما سيكون الشعب في مهمة صعبة يبحث من خلالها تفجير مفاجأة من العيار الثقيل وإزاحة الميناء عن اللقب وهو ما يبدو صعباً للغاية في ظل المستوى الذي ظهر به الميناء.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share