Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الميناء يتغلب على أهلي صنعاء ويتصدر بطولة كأس السوبر

الوحدة نيوز:

اعتلى فريق الميناء عدن صدارة بطولة كأس السوبر لكرة السلة لأندية النخبة التي نظمها الاتحاد العام لكرة السلة برعاية وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي وبمشاركة أربعة أندية هي الميناء والأهلي صنعاء وشعب حضرموت ووحدة صنعاء.
وجاء تصدر فريق الميناء لمنافسات البطولة عقب تحقيقه اليوم فوزه الثاني في البطولة والذي جاء على حساب فريق أهلي صنعاء بنتيجة 87 / 65 في ثاني أيام البطولة.
بدأ الميناء المباراة بقوة ليثبت أنه الأقوى في البطولة وحسم الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 26 / 17، وكرر الميناء تفوقه في الفترة الثانية وحسمها لصالحه بنتيجة 20 / 14، وفي الثالثة عاد الأهلي لأجواء اللقاء مرتباً أوراقه وكسب هذه الفترة بفارق نقطتين 18 / 16 إلا أن الميناء عاد سريعاَ وضرب بقوة في الفترة الرابعة منهياً هذه الفترة لصالحه بنتيجة 25 / 16 وليخرج من اللقاء فائزاً 87 / 65 .
أدار المباراة في الساحة عبدالله مشورة (حكم أول) وعبدالله شامس (حكم ثاني) ومحمد معصار (حكم ثالث) وفي الطاولة جمال محمد عبدالله (مسجلاً) وعادل شمسان (ميقاتياً) ومحمد حجر (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها مستشار الاتحاد العام لكرة السلة عبدالكريم الحلالي.


وتمكن فريق شعب حضرموت من الحفاظ على مركزه الثاني عقب فوزه اليوم أيضاً على فريق وحدة صنعاء بنتيجة 68 / 60 بعد مباراة قوية شهدت تقارباً في الأداء بين الفريقين حيث تقدم الشعب في الفترة الأولى بنتيجة 26 – 16 وفي الفترة الثانية نجح الوحدة في تحويل مجريات اللقاء لصالحه وحسم هذه الفترة لصالحه بنتيجة 21 / 11 كما تفوق الوحدة في الفترة الثالثة وفاز بها بفارق نقطتين وبنتيجة 12 / 10 إلا أن الشعب فرض أفضليته في الفترة الرابعة والأخيرة وكسبها بنتيجة 21 / 11 لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 68 / 60 .
أدار المباراة في الساحة الدولي عمر عبدالرحمن (حكم أول) وعبدالله شامس (حكم ثاني) ومحمد معصار (حكم ثالث) وفي الطاولة جمال محمد عبدالله (مسجلاً) وعبدالله الغيثي (ميقاتياً) ومحمد حجر (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها رئيس فرع الاتحاد بالأمانة عبدالسلام صبرة.
بهاتين النتيجتين يتصدر الميناء البطولة برصيد أربع نقاط يليه فريق شعب حضرموت بأربع نقاط أيضاً وبفارق الأسكور عن الميناء فيما يأتي ثالثاً أهلي صنعاء ويحل فريق الوحدة رابعاً.
تختتم غداً الأربعاء مباريات ذهاب البطولة بإقامة مباراتين الأولى ستكون بمثابة تحديد ملامح البطل والذي سيقترب بنسبة كبيرة من معانقة ذهب البطولة والتي تجمع فريقي الميناء عدن وشعب حضرموت فيما يلعب في الثانية فريقي أهلي صنعاء ووحدة صنعاء في دربي سلوي مثير وقوي.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share