Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الليلة.. ” الأحمر الصغير” يخوض مباراة مصيرية مع المغرب في بطولة كأس العرب

الوحدة نيوز:

مباراة مصيرية يخوضها ” الأحمر الصغير”، مساء اليوم الإثنين، أمام نظيره المغربي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، المقامة حاليا في الجزائر.

المباراة ستنطلق في العاشرة تماما بتوقيت اليمن، يتطلع الشارع الرياضي اليمني لأن يحقق المنتخب الوطني فوزا على نظيره المغربي ليتأهل ناشئي اليمن إلى المباراة النهائية للبطولة لأول مرة في تاريخه.

من جهته، أبدى مدرب منتخب اليمن محمد البعداني، عن فخره ببلوغ نصف النهائي، قائلا: “نشعر بسعادة كبيرة، ونشارك دون أي ضغوط رغم أننا نلعب من أجل الفوز، ونبذل كل ما لدينا لتحقيق الانتصار وإسعاد الشعب اليمني”.

وأضاف: “نمر بظروف صعبة للغاية لكننا اعتدنا على الحياة القاسية. نحن هنا نمثل بلدا عظيماً يملك تاريخا كبيرا، ونشعر بفخر شديد بالوصول إلى المربع الذهبي، وهو إنجاز لم نكن مرشحين له في نظر الكثيرين”.

ووصل منتخب اليمن للناشئين إلى الدور نصف النهائي من البطولة الحالية عقب تجاوزه نظيره السوداني في ربع النهائي بهدف وحيد من ركلة جزاء لنجمه أنور الطريقي.

بينما وصل منتخب المغرب للناشئين إلى نفس الدور بالفوز على المرشح الأقوى، منتخب مصر، بهدفين نظيفين، في نتيجة وصفها محللون بأنها “مفاجأة”، خاصة بعد العروض القوية لناشئي مصر في الدور الأول.

وكان ناشئو اليمن قد تصدروا مجموعتهم في الدور الأول برصيد 5 نقاط، من فوز على عُمان بثلاثية نظيفة، وتعادلين مع تونس وليبيا بنتيجة 1/1.

في نصف النهائي الآخر، يلتقي منتخب الجزائر المستضيف، نظيره السعودي، في مباراة قوية تحدد ملامح الطرف الأول في المباراة النهائية من البطولة.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share