Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“الأحمر الصغير”يتخطى السودان إلى نصف نهائي كأس العرب للناشئين

الوحدة نيوز:

خطف المنتخب الوطني للناشئين (تحت 17 عاما)، تأشيرة التأهل إلى نصف نهائي كأس العرب المقامة بالجزائر، إثر فوزه على نظيره السوداني  بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما، مساء الخميس.

وبالرغم من دخول لاعبي السودان بقوة عقب استراحة مابين الشوطين في مسعى لادراك التعادل، الا أن المنتخب اليمني استطاع امتصاص ذلك الحماس قبل أن يبادر مجدداً نحو الهجوم خاصة في ظل نجاح المدافعين في تطبيق مصيدة التسلل للحد من خطورة المهاجم السوداني الخطير والمرشح بقوة لنيل جائزة أفضل لاعب في البطولة موسى حسين الملقب بـ”كانتي”، والذي وقع عدة مرات في المصيدة.

وتحصل المنتخب اليمني على بعض الفرص السانحة للتسجيل ومضاعفة النتيجة لعل أخطرها كرة المهاجم محمد البرواني التي أهدرها بغرابة اثر خطأ من حارس السودان لكن البرواني تعامل معاها بأنانية وسددها خارج الخشبات الثلاث عوضاً عن التمرير لزميله المنفرد عبدالرحمن الخضر الذي كان في وضعية مثالية للتسجيل وذلك عند الدقيقة 72.

وحاول المنتخب السوداني استغلال التراجع في صفوف اليمن بسبب حالة الإجهاد الكبير التي ظهرت جلياً على اللاعبين خلال الربع ساعة الأخيرة.

وكاد محمد الطيب يدرك التعادل للسودان بعد مجهود رائع من الخطير “كانتي” الذي توغل من الناحية اليسرى قبل أن يحولها للطيب الذي سددها فوق المرمى في اخطر فرص هذا الشوط.

وأستطاع ناشئو اليمن الصمود في وجه العاصفة السودانية خلال الدقائق المتبقية من الشوط وكذا الدقائق الأربع التي احتسبها الحكم كوقت بدل ضائع، والحفاظ على نظافة شباكهم حتى إطلاق صافرة النهاية معلنة تأهل اليمن الى نصف نهائي البطولة العربية.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share