Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

افتتاح طريق طوارئ بمبادرة مجتمعية في الحيمة الداخلية

الوحدة نيوز/ افتتح في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء، اليوم طريق طوارئ تم شقه بمبادرة مجتمعية في إطار الجهود الرامية لمواجهة مخاطر سيول الأمطار.

يمتد مشروع الطريق الذي نفذته السلطة المحلية ومكتب الأشغال بتعاون أبناء المجتمع، من منطقة باب دغيس إلى المقهاية بطول خمسة كيلو مترات، منها ثلاثة كيلو أعمال شق واثنين كيلو توسعة للطريق.

ويستفيد من الطريق الذي تم شقه كبديل للطريق السابق لتفادي خطورة السيول الجارفة التي تهدد حياة المواطنين أكثر من 22 ألف نسمة من أبناء عزل بني يوسف وبني الحذيفي وبني عمرو.

وخلال الافتتاح ثمن مدير المديرية محمد البشيري، بدعم وتعاون المجتمع في انجاز الطريق الذي يمثل أهمية بالغة لتأمين مرور السيارات والحفاظ على حياة المواطنين من مخاطر مياه السيول أثناء مواسم الأمطار.

وأكد حرص المجلس المحلي بالتنسيق مع قيادة المحافظة على معالجة مثل هذه الأضرار وتفادي حدوث خسائر بشرية ومادية وإيجاد بدائل مناسبة لتذليل الجانب الخدمي للمواطنين وإيصال احتياجاتهم بسهولة.

وحث البشيري على الاستمرار في تنفيذ المبادرات المجتمعية المساندة للجهود الرسمية في توفير الخدمات التي تصب في خدمة المجتمع وتحقيق المصلحة العامة سيما في ظل ظروف البلاد الراهنة لمواجهة مجمل التحديات الصعبة.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share