Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة مساهمة القطاع الخاص في ترميم المنازل المتضررة بصنعاء القديمة

الوحدة نيوز/ ناقش أمين العاصمة حمود عباد، مع قيادة الغرفة الصناعية التجارية بأمانة العاصمة،الجوانب المتصلة بمساهمة القطاع الخاص في إعادة ترميم وصيانة المنازل المتضررة من الأمطار بمدينة صنعاء القديمة.

وفي اللقاء الذي ضم رئيس الغرفة حسن الكبوس ونائبه محمد صلاح، أكد أمين العاصمة، أهمية مساهمة القطاع الخاص والبيوت التجارية في مساندة جهود ترميم وصيانة المنازل المتضررة بالمدينة التاريخية صنعاء القديمة باعتبار ذلك واجب وطني وفي إطار المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص.

واستعرض مشاريع أمانة العاصمة في الحفاظ على مدينة صنعاء التاريخية والتدخلات الطارئة التي يتم تنفيذها في مختلف الجوانب التي تختص بها أمانة العاصمة، وكذا المشاريع المعتمدة ضمن موازنة السلطة المحلية للعام الجاري.

وأكد عباد، الحرص على التنسيق مع مختلف الجهات المعنية للحفاظ على المدينة التاريخية وإعادة تأهيل البنى التحتية والمنازل المتضررة والحفاظ على طابعها المعماري الفريد.

بدوره أكد رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة، حرص الغرفة التجارية على المساهمة في دعم أعمال الترميم والصيانة الطارئة للمنازل المتضررة في مدينة صنعاء القديمة ومساندة الجهود الرسمية في هذا الجانب.

وأشار إلى مشاركة وتبني القطاع الخاص لعدد من المبادرات في المجال الخدمي ومعالجة أضرار السيول بالتنسيق مع الجهات المعنية.

حضر اللقاء عضوا مجلس إدارة الغرفة محمد الآنسي ومحمد شارب وعدد من رجال المال والأعمال.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share