Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الدوري الإسباني: بنزيما يقود ريال مدريد للصدارة بعد تجاوز عقبة إسبانيول

الوحدة نيوز/ قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد للفوز على مضيفه إسبانيول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد الليلة الماضية، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية افتتح النجم البرازيلي فينيسيوس التسجيل لفريق ريال مدريد في الدقيقة 12، ونجح اللاعب خوسيلو في تعديل النتيجة لصالح إسبانيول قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وقبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، سجل بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد، وعاد المهاجم الفرنسي في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليسجل الهدف الثالث للريال.

وشهدت المباراة طرد حارس مرمى إسبانيول، بنجامين ليكومت في الوقت الضائع، لتدخله بعنف في حق لاعب الريال داني سيبايوس.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى تسع نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مناصفة مع ريال بيتيس الذي سيقابله في الجولة المقبلة.

إلى ذلك واصل برشلونة عروضه القوية وحقق فوزه الثاني توالياً على حساب ضيفه بلد الوليد برباعية نظيفة بينها ثنائية للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري.

وإضافة إلى هدفي “ليفا” (24 و65)، أحرز أيضاً الشاب بيدري هدفاً في الدقيقة 43 وسيرجيو روبرتو (90+2)، ليرفع برشلونة رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني موقتاً خلف ريال بيتيس (9 نقاط.

في المقابل، بقي بلد الوليد مع نقطة يتيمة أحرزها من تعادل مع إشبيلية في المرحلة الماضية، وبات يقبع في المركز التاسع عشر ما قبل الأخير.

وفرمل خيتافي انطلاقة فياريال وحرمه من تحقيق العلامة الكاملة عندما فرض عليه التعادل السلبي.

وبالتالي، خطف خيتافي أولى نقاطه هذا الموسم في المركز الـ19 ما قبل الأخير بعدما مّني بخسارتين في المرحلتين الماضيتين أمام أتلتيكو مدريد وجيرونا.. أما فريق “الغواصات الصفراء”، فرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث مؤقتاً.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share