Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الدوري الفرنسي: لنس يحقق فوزه الثالث على حساب رين ويتصدر مؤقتاً

الوحدة نيوز/ حقق لنس فوزه الثالث بداية موسمه الجديد، على حساب ضيفه رين 2-1 في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم الليلة الماضية.

وبحسب عرض وكالة الصحافة الفرنسية فرض لنس الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع، نفسه عقدة لضيفه المشارك في مسابقة “يوروبا ليغ” بعد حلوله رابعاً، إذ فشل الأخير في تحقيق الفوز على منافسه للمواجهة الخامسة توالياً وتحديداً منذ فبراير 2015 (1-صفر).

ويدين لنس بنقطته العاشرة وتصدره الترتيب مؤقتا بفارق نقطة أمام باريس سان جرمان حامل اللقب الذي يستضيف اليوم الأحد موناكو، الى سيكو فوفانا والبلجيكي لويس أوبندا اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 66 و70، فيما كان الهدف الوحيد لرين الذي مني بالهزيمة الثانية في أربع مباريات وتجمد رصيده عند أربع نقاط، للبديل غايتان لابورد (1+90).

وسجل أوكسير، العائد الى دوري الأضواء للمرة الأولى منذ عشرة أعوام، فوزه الثاني توالياً وجاء على حساب ضيفه ستراسبورغ 1-صفر.

وبعدما استهل العودة بين الكبار عقب غياب منذ موسم 2011-2012 بخسارة قاسية أمام ليل 1-4، أظهر أوكسير تحسناً ملحوظاً بالتعادل مع أنجيه 2-2 قبل أن يحقق فوزه الأول في دوري الأضواء منذ الثالث من مايو 2012 بتغلبه على مونبلييه 2-1 في معقل الأخير.

ونجح بطل “ليغ 1” لموسم 1995-1996 السبت في تحقيقه فوزه الثاني توالياً والتغلب على ستراسبورغ للمرة الأولى في دوري الأضواء منذ مايو 2006 بفضل غايتان بيرين الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 26، ملحقاً بالضيوف هزيمة ثانية للموسم مقابل تعادلين.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share