Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مكتب الإرشاد بشبوة يدين استهداف المعالم الإسلامية والتاريخية في المحافظة

رياض الزواحي:

أدان مدير مكتب الإرشاد بمحافظة شبوة بأشد العبارات ما اقدم عليه مرتزقة الامارات التابع للكيآن الاسرائيلي من عدوان ظالم وآثم ومتخلف ضد المعالم التاريخية في محافظة شبوة.

وأكد مكتب الإرشاد في بيان صادر عنه اليوم أن هدم الأضرحة والمعالم الإسلامية والتاريخية في محافظة شبوة والمحافظات الجنوبية المحتلة يدل على خبث المشروع والثقافة الباطله والفكر المنحرف الذي يحملة المرتزقة خدمة لأسرائيل عبر ادواتها من انظمة دول الخليج و المرتزقة الذين يمثلون ادوآت الادوآت بعدما سخرو انفسهم جنودا لمشروع الغزآة الجدد.

وأشار بيان مكتب الإرشاد بمحافظة شبوة الذي تلاه الأخ صالح العولقي مدير عام المكتب لوسائل الإعلام الى ان الاعتداء على الاضرحة لم يحدث في المآضي ولا الحاضر في شبوة الا عن طريق تنظي القاعده الارهابي قبل سنوات واليوم بإيدي اخوانهم ادوات الامارات وهو ما يمثل استهداف للتاريخ اليمني والحضارة الشبوآنية الاصيلة والتي عرفناها من بعد اجدادنا الثائرين والمناظلين في وجة الاستعمار المآضي على مدى القرون المنصرمه.

مشددا على ان أستهداف الأضرحة ممنهج من قبل اسرائيل وممول من نظآم دويلة الامارات وبتنفيذ ادوآت الادوآت من المرتزقة في محاولة مكشوفة لطمس المعالم الحضارية والرموز الدينية وضرب الثقافة اليمنية الاصيلة والمدونة في كتب التاريخ الاسلامي والنظآل اليمني المعاصر امام مستعمرين المآضي والحاضر.

لافتا الى ان ما مايحدث من صراع وقتآل في شبوة اليوم هو استهداف مباشر للتاريخ و للعنصر البشري خدمة للغزآة والمحتلين باعتبارهم المستفيد الأول من إثارة الصراعات للسيطرة على منابع الثروة في المحافظة وتأمين مصالح النظام وهو الامريكي والكيان الاسرائيلي الغاصب.

كما اشار بيان الارشاد الى ان الامارات المحتلة وحليفتها السعودية تسعيان لطمس الثقافة الاسلامية الاصيله والمبادئ والقيم والاخلاق واستبدالها بالثقافة الصهيونية الاسرائيليه في شبوة و المحافظات المحتلة وعن طريق ادوآت الأدوآت من قال الله عنهم يسعون في الارض فسادا وتحققة فيهم تلك الآية على الواقع.

واشار مكتب ارشاد المحافظة الى ان الامارات لا تحمل مشروع عسكري فحسب بل تحمل مشروع ثقافي اسرائيلي مفسد ومظلل وتريد ان تفرضه على ابناء المحافظات المحتله كما فرضته على شعبها ومواطنيها في دولتهم المحتله من قبل اسرائيل فكريا واقتصاديا وعسكريا.

مؤكدا ان مايحصل اليوم في شبوة من قبل ادوآت الغزو الخارجي هو مخطط لسفك الدم الشبوآني واستنزاف للعنصر البشري وكل ذلك لاجل اضعآف ابناء المحافظة لكي يستطيع الغزاه من السيطرة الكامله والتحكم بثرواتنا ونهبها بسهولة اكثر مما قد نهبوها على منذ بداية العدوان الغاشم وفترة النظآم السابق المنخرط بعض رموزة حاليا في المشروع الصهيوني.
واختتم مكتب الإرشاد بيانه بالإشارة الى ان حالة السخط الشعبي الواسع في المحافظات المحتله هو الأمل والذي يجب ان يدعم داعيا كل الاحرار والشرفاء بان الوقت قد حان لتفجير ثورة الاحرار وطرد الغزآه ومرتزقتهم المحليين.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share