Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة مستوى إنجاز مشاريع كهرباء الريف في مديريات محافظة صنعاء

الوحدة نيوز/ ناقش وزير الكهرباء والطاقة ، الدكتور محمد أحمد البخيتيى، مع أمين عام المجلس المحلي، بمحافظة صنعاء، عبدالقادر الجيلاني، مستوى إنجاز مشاريع كهرباء، الريف في مديريات صنعاء.

وفي اللقاء، بحضور الوكيل الفني بالوزارة ، المهندس عبدالجبار الشامي، ووكيل أمانة العاصمة لقطاع الاستثمار، يحيى جمعان، ونائب مدير عام كهرباء الريف، المهندس اسماعيل النزيلي، ومدير كهرباء الريف بمحافظة صنعاء ،محمد الراجحي، أكد وزير الكهرباء أهمية رفع تصور أولي عن كافة مشاريع كهرباء الريف بالمديريات التابعة لمحافظة صنعاء، وحصر المشاريع المتعثرة ورفعها للوزارة.

ونوه الدكتور البخيتي بالدور الكبير لمحلي محافظة صنعاء في الإسهام في إنجاح مشاريع كهرباء الريف بالمحافظة وتفعيل دور المساهمة المجتمعية، واستعادة كافة مواد وشبكات كهرباء الريف بالمديريات وصيانتها وإعادتها للخدمة.

ووجه الوزير بتشكيل لجنة من مهندسين وفنيين لتحديد المواد التابعة لكهرباء الريف في مديريات صنعاء وجدولتها بغية وضع دراسة كاملة لكيفية إعادتها وتأهيلها والتأكد من سلامتها.

فيما أشاد أمين عام محلي محافظة صنعاء، عبدالقادر الجيلاني، بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الكهرباء من أجل إعادة التيار الكهربائي لمديريات صنعاء، وبما يصب في خدمة المواطنين وتمكينهم من الحصول على التيار الكهربائي وفقا للإمكانيات المتاحة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share