Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

حماس: مصادقة العدو الصهيوني على خطط استيطانية بالقدس إمعان في التهويد

وكالات:

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الأربعاء، مصادقة بلدية العدو الصهيوني على خطط استيطانية جديدة في مدينة القدس المحتلة، إمعانا في تهويد الأرض واستهداف الهوية، ومحاولة يائسة لن تفلح في طمس معالم المدينة المقدسة وتغيير حقائق التاريخ.

ونقلت وكالة “صفا” الفلسطينية عن المتحدث باسم الحركة محمد حمادة، قوله: إنَّ “هذا الإجرام الصهيوني سيواجه بوحدة شعبنا ونضاله بكل الوسائل، فشعبنا قد ضرب في ذلك أروع التضحيات عبر مقاومته الشاملة المستمرة في عموم الضفة الغربية، وفي القلب منها القدس المحتلة”.

ودعا الشعب الفلسطيني الثائر المقاوم إلى مزيد من الصبر والصمود في مواجهة انتهاكات العدو الصهيوني ومخططاته التهويدية، دفاعاً عن أرض فلسطين وحقوق أبنائها الوطنية حتى التحرير والعودة.

وكانت مصادر مقدسية قد كشفت النقاب عن خطة ينتهجها العدو الصهيوني في القدس، بهدف إضعاف أسوار الأقصى، من خلال تفريغ الأرض، ومواصلة الحفريات أسفل المسجد، وعرقلة ترميم الأسوار التي أدت إلى تساقط الحجارة مؤخرًا، كما أعلنت بلدية العدو في القدس، عن مناقصة لبناء 434 وحدة استيطانية على أراضي صور باهر في المنطقة المحاذية لطريق القدس الخليل.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share