Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجبهة الديمقراطية تعتبر عملية القدس رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني

الوحدة نيوز/ اعتبرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الأحد، ان عملية إطلاق النار في القدس المحتلة، رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني المتواصلة على الشعب الفلسطيني .

ونقلت وكالة (معا) الاخبارية عن الجبهة في بيان لها القول :” لابيد يقدم أوراق اعتماده لمجتمع التمييز العنصري في دولة الاحتلال كمجرم حرب، ظنآ باستطاعته اخماد المقاومة وترهيب شعبنا” .

وأشادت الجبهة بعملية إطلاق النار في القدس المحتلة، وأكدت ان المقاومة الشعبية بكل أشكالها مستمرة ولن يستطيع العدو الصهيوني اخماد نارها الناهضة في الضفة والقدس.

من جانب اخر قال عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد خريس : إن “عملية القدس البطولية تأتي في توقيتها المناسب لتكون أكبر رد على فشل هجمات جيش العدو الصهيوني الاخيرة في وأد المقاومة”.

واضاف : إن “هذه العملية النوعية تثبت أن فكر المقاومة متجذر في نفوس شعبنا وشبابنا الثائر وأن كل الاحتياطات الأمنية والحواجز والانذارات المبكرة تسقط تحت أقدام عزيمة المقاوم الفلسطيني الفذ”.

وختم بالقول: إن “هذه العملية رسالة وفاء لدماء الشهداء في غزة وللنابلسي وحفظاً لوصاياهم ولتؤكد بلغة الرصاص في قلب العاصمة الأبدية القدس أن المقاومة ليس لها تاريخ صلاحية ولكنها باقية ومستمرة ومتجددة طالما بقي هذه الاحتلال جاثم على أرضنا”.

وكان تسعة مستوطنين صهاينة أصيبوا فجر اليوم من جراء عملية إطلاق نار استهدفت حافلة للمستوطنين قرب المسجد الأقصى المبارك وصفت جراح ثلاثة منهم بالخطيرة.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share