Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الدوري الفرنسي: سان جرمان يستهل حملة دفاعه عن اللقب بخماسية نظيفة في شباك كليرمون

الوحدة نيوز/ استهل باريس سان جرمان حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز كاسح 5-صفر الليلة الماضية على مضيفه كليرمون، بغياب نجمه كيليان مبابي للإصابة.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، سجل الارجنتيني ليونيل ميسي هدفين، أحدهما أكروباتي، ومرر البرازيلي نيمار ثلاث كرات حاسمة وأضاف هدفًا.

وواصل نيمار المستويات التي قدمها في الفترة التحضيرية وسجل الهدف الاول (9)، فيما جاء الثاني من توقيع الدولي المغربي أشرف حكيمي (26) والثالث من مدافع آخر البرازيلي ماركينيوس (38)، قبل أن يختتم ميسي بهدف رابع (80) وخامس أكروباتي (86).

وبات نادي العاصمة يدخل الموسم وهدفه تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الاولى في تاريخه بعد أن هيمن على الدوري المحلي منذ الاستحواذ القطري وحقق لقبه ثمان مرات في المواسم العشرة الاخيرة.

وفي وقت سابق، استفاد موناكو من قرار متأخر لتقنية حكم الفيديو المساعد “في ايه آر” ليحقق فوزًا 2-1 خارج ملعبه على ستراسبورغ.

وكان فريق المدرب البلجيكي فيليب كليمان الذي حل ثالثًا الموسم الماضي تعادل على أرضه 1-1 في لقاء الذهاب ضد رجال نظيره روود فان نستلروي.

وكان ليون افتتح الموسم الجمعة بفوزه 2-1 على الوافد الجديد أجاكسيو بفضل ركلة جزاء لألكسندر لاكازيت العائد الى ناديه السابق من أرسنال الانجليزي.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share