Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس نيابة محافظة الجوف يتفقد أعمال الضبط القضائي في مديريتي المتون وحزم الجوف

الجوف – سبأ :
تفقد رئيس نيابة محافظة الجوف ، القاضي ابراهيم جاحز، اليوم ، سير أعمال الضبط القضائي في مديريتي المتون وحزم الجوف .

وفي الزيارة أطلع رئيس النيابة من مدير قسم شرطة المتون المقدم عبدالحميد الجملولي، وعدد من الضباط، على أعمال مأموري الضبط وحجز إدارة وقسم الشرطة، ووجه بإحالة الموقوفين على ذمة قضايا جنائية إلى النيابة.

كما وجه القاضي جاحز، مأموري الضبط باستخدام السجلات الرسمية وبذل المزيد من الجهود في مكافحة الجريمة.

وفي مديرية الحزم تفقد رئيس النيابة أعمال الضبط القضائي في إدارة أمن المديرية وقسم شرطة الحزم ، والتقى بمدير أمن المديرية المقدم عبدالرحيم محسن ابوعلهان، ومدير شرطة الحزم الرائد على حمران ، ومدير مباحث المديرية علهان محسن ابو علهان ، وعدد من الضباط .

وأطلع رئيس النيابة، خلال زيارته التفقدية، على سير إجراءات الضبط والأعمال المنجزة، وحث الأجهزة الأمنية على مضاعفة الجهود والارتقاء بالأداء لما فيه تعزيز الامن وترسيخ العدالة.

كما تفقد أوضاع الموقوفين ووجه بسرعة إحالتهم إلى النيابة، ومراعاة الضوابط القانونية المتعلقة بجمع الاستدلالات والمدد القانونية للحبس، والتصرف بالقضايا، خصوصا التي على ذمتها سجناء.

وأشاد رئيس النيابة، بجهود مأموري الضبط القضائي في مديرية الحزم وجميع الأجهزة الأمنية في المحافظة التي اشتركت في عملية ضبط جريمة قتل ونهب غامضة بعد ساعات من ارتكابها من قبل عصابة مسلحة الاسبوع الماضي.

ونوه بمستوى التنسيق والتعاون بين أجهزة القضاء والأمن ، مشيرا إلى أن زيارته تأتي في إطار المتابعة والإشراف على أعمال الضبط القضائي ، وتقييم الأداء ، تنفيذا لتوجيهات النائب العام الهادفة إلى تعزيز دور اجهزة العدالة في خدمة المجتمع .

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share