Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الأحزاب والقوى المناهضة للعدوان تؤكد وقوفها إلى جانب المجلس السياسي الأعلى

الوحدة نيوز/ أعلن تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان تأييده لما صدر عن اجتماع المجلس السياسي الأعلى بشأن المستجدات الراهنة على الساحة الوطنية .

وأكد تحالف الأحزاب في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، وقوفه الكامل إلى جانب المجلس السياسي الأعلى وتكريس كل الجهود والإمكانيات المتاحة للمشاركة في تنفيذ ماصدر عن الاجتماع سواء على المستوى السياسي أو العسكري،  وباعتبارها ثوابت في مسار المعركة الوطنية و محددات لا تقبل الاجتزاء ولا المساومة، وتعبر عن مواقف كل الشرفاء والأحرار.

وأشار البيان إلى أن إجراءات تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي خلال ماسمي بمؤتمر الرياض لا تعني الشعب اليمني  باعتباره صاحب الشرعية الحقيقية التي جسدها بصموده وثباته في الدفاع عن وطنه وسيادته وحريته واستقلاله واصطفافه خلف قيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوى الحرة.

وحذر البيان  تحالف العدوان من مغبة استمراره في الالتفاف على مقررات الهدنة و تنصله عن الايفاء بالتزاماته، مجدداً الدعوة للأمم المتحدة لتحمل مسؤولياتها والكف عن سياسة التواطؤ والانحياز إلى جانب تحالف العدوان، والتي لن تدفع إلا للمزيد من التصعيد.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الشارع السياسي,عاجل

Share