Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الدوري الفرنسي: سان جرمان يكتسح كليرمون 6-1 يواصل زحفه لاستعادة اللقب

الوحدة نيوز/ واصل باريس سان جرمان زحفه نحو استعادة اللقب من ليل بفوزه الكاسح على مضيفه كليرمون 6-1 بفضل ثلاثيتين لكل من كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، فيما عزز رين حظوظه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في ثلاثة مواسم بعدما بات ثانياً موقتاً بفوزه على مضيفه رينس 3-2 الليلة الماضية في المرحلة الـ31.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية حقق سان جرمان فوزه الثاني توالياً بنتيجة كاسحة بعدما تغلب في المرحلة الماضية على لوريان 5-1 في لقاء سجل فيه الثلاثي نيمار ومبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة معاً في مباراة واحدة منذ قدوم الأخير الصيف الماضي من برشلونة الاسباني.

ورفع نادي العاصمة رصيده الى 71 نقطة في الصدارة بفارق 15 نقطة عن رين ومرسيليا، مع بقاء 7 مراحل فقط على نهاية الموسم.

وبتحقيقه انتصاره السادس مع تعادل في المراحل السبع الأخيرة وبانتظار مباراة مرسيليا مع ضيفه مونبلييه اليوم الأحد، بات رين وصيفاً لسان جرمان بعدما رفع رصيده الى 56 نقطة متقدماً على فريق المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي بفارق الأهداف.

وبعدما استفاد في المرحلة الماضية من انتهاء مواجهة رين ومضيفه نيس بالتعادل ليتقدم الى المركز الرابع بفارق الأهداف عن الأخير إثر فوزه على لنس 1-صفر، يخوض ستراسبورغ مواجهة صعبة اليوم الأحد على أرضه ضد ليون، فيما يلعب نيس في ضيافة لنس العاشر.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share