Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

كسر زحوفات للجيش السعودي ومرتزقته وتكبيدهم خسائر فادحة في مختلف الجبهات

الوحدة نيوز/

كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحوفات واسعة لجيش العدو السعودي ومرتزقته وأفشلوا محاولات تسلل لهم خلال الـ 24 ساعة الماضية ،وتم استهداف تجمعاتهم بالمدفعية والصورايخ ما أدى الى تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد .
وأوضح مصدر عسكري أنه تم كسر ثلاثة زحوفات لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان الشعبية غرب مجازة بقطاع عسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي مجازة أيضاً أفشل الجيش و اللجان محاولة تسلل للمرتزقة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم،فيما استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة قبالة منفذ علب،وقصفت تجمعات آخرى في الربوعة.

وأشار المصدر إلى سقوط عدد من القتلى و الجرحى في صفوف المرتزقة خلال كسر زحف لهم في البقع قبالة نجران ،وتم قنص جندي سعودي في الصوح بالمنطقة نفسها .

وكسر الجيش واللجان الشعبية زحف للجنود السعوديين ومرتزقتهم على مواقع الطلعة و الشبكة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم كسر زحف للمرتزقة في رشاحة وأسفر عن سقوط عدد من القتلى و الجرحى منهم .

وفي نجران كذلك دمرت وحدة الهندسة آلية عسكرية تحمل عدد من المرتزقة بوادي آل أبو جبارة قبالة نجران ،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع وأسفرعن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

و حسب المصدر انكسار زحف للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان شرق جبل جحفان بجيزان استمر لعدة ساعات بمشاركة الطيران الحربي دون اي تقدم وسقوط قتلى والجرحى في صفوفهم ،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات لجنود العدو في موقع مشعل .

وذكر المصدر أن عددا من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون خلال كسر زحف لهم في أسطر بمديرية خب والشعب في محافظة الجوف،لآفتاً إلى أنه تم آسر مرتزق خلا ل كسر الزحف .

وفي لحج استهدفت عملية هجومية مواقع للمرتزقة في الحيدين بكرش ونتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأفاد المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً من نوع زلزال 1 على تجمعات للمرتزقة في الوازعية بمحافظة تعز محققة إصابات مباشرة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

كما تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر ماس بمحافظة مأرب محققة وإصابات مباشرة .

ووفقاً للمصدر مصرع أحدى فرق هندسة العدوان بتفجير شمال مثلث عاهم بجبهة حرض في محافظة حجة .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share