Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

هيئة مكافحة الفساد تحيي صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان

عقدت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، اليوم اجتماعها الدوري برئاسة محمد محمد الغشم رئيس الهيئة.
وفي الاجتماع حيًت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد صمود الشعب اليمني على مدى أربعة أعوام أمام آلة العدوان التي تستهدف اليمن واليمنيين.

وأشادت الهيئة بالحشد الجماهيري الكبير وغير المسبوق الذي شهده ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء والميادين في مختلف المحافظات، بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وإحياءً لليوم الوطني للصمود 26 مارس .. معتبرة أن تلك الحشود جاءت لتؤكد استمرار الشعب اليمني في الصمود والثبات.

وثمنت الهيئة ما ورد في كلمتي قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، والأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى .. داعيةً الجهات ذات العلاقة إلى ترجمة ما جاء في خطابات وتوجيهات القيادة السياسية على الواقع العملي لاسيما ما يتعلق بمكافحة الفساد ومحاربته من أجل وطن خالٍ من الفساد والفاسدين.

وجددت الهيئة تأكيدها على محاربة الفساد بكل أشكاله وأنواعه كون محاربة الفساد لا يقل شأناً عن محاربة المعتدين في الجبهات .. مشيرةً إلى أن من أهداف العدوان على اليمن ووسائله، هو نشر الفساد في المجتمع وفي مؤسسات الدولة بغية تعطيل هذه المؤسسات وخلخلة الصفوف التي تقف سداً منيعاً أمام النيل من اليمن واليمنيين.

وأكدت الهيئة ضرورة تضافر جهود الجميع لمكافحة الفساد والوقاية منه، كون المعركة في محاربة الفساد بحاجة إلى عمل جاد ودؤوب ومخلص.

كما حيت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان دفاعاً عن الأرض والوطن والشرف، ومن أجل عزة وكرامة اليمن والذود عن سيادته واستقلاله، وأمنه واستقراره ووحدة وسلامة أراضيه.

وناقش اجتماع الهيئة عدد من المواضيع والقضايا المدرجة في جدول أعمالها واتخذ عدد من القرارات والإجراءات المناسبة إزائها.

سبأ

Share

التصنيفات: مكافحة الفساد

Share