Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي محافظ البيضاء

التقى نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم محافظ البيضاء علي محمد المنصوري.

جرى خلال اللقاء الذي حضره عدد من قيادات المحافظة، مناقشة أوضاع المشاريع والأعمال الإدارية في المحافظة ونتائج التنسيق بين المحافظة ومجلس القائمين بأعمال الوزراء وما تتطلبه نتائج ذلك من إجراءات ودعم من قبل المجلس السياسي الأعلى.

وأشاد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى بالجهود التي تبذلها قيادة محافظة البيضاء وأبنائها في مواجهة العدوان والاستهداف المستمر للعدوان للمحافظة وبنيتها التحتية من طرق وجسور ومصالح عامة وزيادة الأعباء على المواطنين.

ولفت الدكتور لبوزة إلى ما يجب أن يتم التركيز عليه حاليا ومستقبلا من أجل تزويد المحافظة ببرامج تطوير فعالة تحقق التنمية المنشودة في مختلف مناحي الحياة في المحافظة.

فيما أعرب محافظ البيضاء عن سعادة أبناء المحافظة بقيام المجلس السياسي الأعلى والتأييد الشعبي له الذي لم يشهد له اليمن مثيل.

واستعرض الجهود التي بذلتها قيادة المحافظة والأعباء التي يتحملها أبناء المحافظة جراء استمرار العدوان والحصار واستهدافه للطرق والجسور والمنشآت الخدمية والحيوية وكذا المجازر التي يرتكبها العدوان بحق أبناء المحافظة.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

الوسوم:

Share