Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

كسر زحوفات للعدو السعودي ومرتزقته وعمليات هجومية على مواقعهم

الوحدة نيوز/

كسر الجيش واللجان الشعبية عدة زحوفات للعدو السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات ونفذوا عمليات هجومية على مواقعهم خلال ال24 ساعة الماضية ،فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعاتهم ما أدى الى مصرع وإصابة العشرات منهم وتدمير آلياتهم .

وأوضح مصدر عسكري مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة وتدمير 11 آلية في انكسار زحف واسع بالاجاشر قبالة نجران استمر عدة ساعات بمساندة الطيران الحربي والمدفعية و تم استدراج تجمعات للعدو إلى كمين نوعي خلال الزحف .

وفي صحراء الأجاشر أيضاً تم تدمير ثلاث آليات محملة بالمرتزقة بتفجير ومصرع وإصابة من عليهن ،و اعطاب جرافة عسكرية سعودية بقصف مدفعي في مربع الحماد .

ونفذ أبطال الجيش و اللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع الجيش السعودي ومرتزقتهم في الطلعة أسفرت عن استعادة عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى منهم ،فيما تم كسر زحفين للمرتزقة بالمنطقة نفسها أستمرا لساعات بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي وأسفرا عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي نجران كذلك استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء وفي صحراء البقع محققا إصابات مباشرة ،و تم تدمير آليتين للمرتزقة بتفجير قبالة السديس ومصرع وإصابة من عليهما .

وأشار المصدر إلى إنكسار زحفين للمرتزقة قبالة جبل قيس بقطاع جيزان من مسارين استمرا أكثر من ست ساعات بمشاركة الطيران الحربي وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر الى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة خلال كسر الزحفين ما أدى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة.

وفي جيزان أيضاً استهدفت المدفعية تجمعات لجنود العدو في موقع مشعل، ،وتم قنص جنديين سعوديين في موقعي الفريضة ومشعل،فيما تمت السيطرة على عدة مواقع خلال عملية هجومية رافقها قصف مدفعي وصاروخي قبالة جبل قيس وأسفرت مقتل وجرح عدد من المرتزقة .

وفي عسير أطلقت القوة الصاروخية صاروخين من نوع زلزال1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب .

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعات لهم وآلياتهم

في الخليفين بمحافظة الجوف ،وتم اعطاب آلية تابعة لهم بالمنطقة نفسها .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

الوسوم:

Share