Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

قوى العدوان تواصل استهداف المواطنين وخرق اتفاق وقف إطلاق النار

واصلت قوى العدوان والمرتزقة خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة واستهداف المواطنين وممتلكاتهم ،و شن الطيران المعادي سلسة غارات على محافظتي صعدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفاً مكثفاً لقوى العدوان بمختلف الأسلحة استهدف عدداً من المناطق جنوب وشرق مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة .

وأكد المصدر استشهاد مزارع وحدوث أضرار كبيرة بالمزرعة التي يعمل بها بقصف مدفعي للغزاة والمرتزقة استهدفهم بمنطقة جميشة بـكيلو16 , وتمشيط مدفعي للمرتزقة على مزارع المواطنين في الدريهمي .

كما استهدف المرتزقة بالمدفعية والمعدلات منطقتي الكوعي والشجن بالدريهمي , وإصابة طفل جراء القصف, فيما تعرضت الأحياء السكنية في شارع الخمسين لقصف مدفعي مكثف ،وتم قصف حي 7يوليو بالصواريخ وقذائف المدفعية والأسلحة المتوسطة والثقيلة .

وأفاد المصدر أن الغزاة ومرتزقتهم قصفوا بالرشاشات الثقيلة مدينة الشباب في شارع الـ90 ، وتم إفشال محاولة تسلل لهم جنوب الدريهمي ،كما قصف المرتزقة بمختلف أنواع الأسلحة مناطق متفرقة شرق الحديدة في ظل تحليق مستمر للطيران الحربي المعادي في أجواء المدينة .

وحسب المصدر قصف الغزاة والمرتزقة بالمدفعية والمعدلات الثقيلة قرية الزعفران بمنطقة كيلو16 و مطار الحديدة،. وتم قصف قرية محل الشيخ في منطقة كيلو16 بعدد من صواريخ الكاتيوشا ,في حين استحدثت جرافتين عسكريتين للغزاة تحصينات شرق مدينة الشباب بشارعي الـ90 و الـ50 .

كما استهدف قصف بالمدفعية والرشاشات للغزة و المرتزقة مناطق متفرقة من منطقة 7يوليو السكنية .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن سلسلة من الغارات الهستيرية على منطقة العبيسة بمديرية كشر بمحافظة حجة بعد أنباء على اتفاق بين ابناء القبائل لوقف إطلاق النار, فيما أصيب مواطنين اثنين اثر غارة على سيارتهم في بكيل المير .

وفي محافظة صعدة شن الطيران المعادي سبع غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم , فيما تعرضت منازل ومزارع المواطنين بالمديرية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share