Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

غداً.. منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم يواجه نظيره الهندي

الوحدة نيوز/ يحيى الضلعي:

يخوض منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم مساء غدٍ الثلاثاء مباراته الثالثة في بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 16سنة المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمّان أمام نظيره الهندي قبل أن يختتم مبارياته في هذه البطولة مساء الخميس المقبل بمواجهة المنتخب الأردني المضيف.

وقد تمكن منتخبنا من الفوز على نظيره العراقي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس غرب آسيا. وتفوق الأحمر الصغير خلال المباراة أداء ونتيجة رغم أن الشوط الأول إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعد سيطرة وفرص ضائعة, وفي الشوط الثاني تمكن منتخبنا من ترجمة أفضليته وسيطرته بهدفين توقيع النجم عبد الرحمن اليزيدي.

وبهذا الفوز يضع الأحمر الصغير أول ثلاث نقاط له في البطولة ليأتي في المركز الثاني مؤقتاً بفارق الأهداف بعد المنتخب الهندي الذي فاز في الجولة الأولى على نظيره الأردني برباعية نظيفة .

جدير بالذكر أن بطولة غرب آسيا تقام في الأردن خلال الفترة من الأول وحتى التاسع من أغسطس الحالي بمشاركة خمسة منتخبات هي اليمن والأردن واليابان والعراق والهند, وتأتي في إطار استعدادات منتخبنا لنهائيات كأس أمم آسيا المقبلة التي تستضيفها ماليزيا خلال الفترة من 20 من سبتمبر وحتى السابع من أكتوبر القادمين.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share