Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

غداً آخر موعد لاستقبال المشاركات في مسابقة “بيسمنت” للتصوير الفوتوغرافي

الوحدة نيوز/ متابعات :

أعلنت مؤسسة بيسمنت الثقافية ،أن غدا الثلاثاء 30 أكتوبر الموعد النهائي لإستقبال مشاركات المصورين والمصورات الفوتوغرافيين ، في مسابقة للتصوير الفوتوغرافي ،التي تقام ضمن مشروع (احكي) الذي تنظمه المؤسسة .
وأشارت “بيسمنت” في منشور على صفحتها في “الفيس بوك” أن الأعمال المشاركة ستتناول دور المرأة الفاعل خلال الحرب في مساعدة المتضررين على تجاوز الأزمة الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية في اليمن، ومساعدة غيرها من النساء على المساهمة في المجتمع.
وكانت المؤسسة قد دعت المصورين والمصورات الفوتوغرافيين من كافة المحافظات اليمنية للمشاركة في مسابقة للتصوير الفوتوغرافي من خلال المشاركة بصور فنية تعبيرية أو صور توثيقية، لشخصيات حقيقية أو تمثيلية تعبر عن الفكرة.

كما نوهت المؤسسة أنه سيتم عرض 20 صورة فوتوغرافية -يتم اختيارها من الصور المقدمة بما يتناسب مع موضوع المسابقة- على صفحة مؤسسة بيسمنت الثقافية على الفيسبوك، ليصوت الجمهور لأفضل هذه الصور حيث سيشكل تصويت الجمهور 25% من نسبة التقييم، كما ستشارك لجنة فنية متخصصة باختيار أفضل الصور وسيشكل اختيارها 50% من نسبة التقييم، وستعرض الصور العشرون في معرض فني سيقام في فعالية عامة ضمن مشروع (احكي) الذي تقدمه المؤسسة، يشارك فيه الجمهور بتصويت مباشر يشكل 25% من نسبة التقييم.
وأكدت المؤسسة أنه ستحصل أفضل ثلاث صور في المسابقة على مكافآت مالية.

Share

التصنيفات: ثقافــة

Share