Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

عضو السياسي الأعلى ووزير الداخلية يزوران رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين

زار عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ، أمس رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين عبد الله صبري.

واطلعوا خلال الزيارة  على الحالة الصحية لرئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين والذي يتلقى العلاج في أحد المستشفيات بأمانة العاصمة.

وعبر عضو المجلس السياسي الأعلى، ووزير الداخلية ، اليمنيينعن تعازيهم الحارة للإعلامي صبري في استشهاد والدته ونجله الثاني متأثرين بإصابتهما جراء استهداف منزله بحي الرقاص من قبل طيران تحالف العدوان قبل ثلاثة أسابيع.

وأشادا بمواقف رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين في مواجهة الترسانة الإعلامية للعدوان، معبرين عن إدانتهما لاستهداف الإعلاميين اليمنيين الذي بات نهجا واضحا لتحالف العدوان في محاولة لحجب حقيقة الجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق أبناء الشعب.

من جانبه عبر رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين ، عبدالله علي صبري، عن الشكر لهذه الزيارة، مؤكدا أن ما تعرض له من استهداف يأتي ضمن سلسلة من استهداف الإعلاميين ويمثل شاهدا إضافيا على انتهاك تحالف العدوان لكل المواثيق الدولية والإنسانية باستهداف المدنيين والأحياء السكنية.

وأكد صبري أن هذه الجريمة لن تثنيه عن مواصلة دوره الإعلامي في مواجهة الحرب الإعلامية لماكينات العدوان، وأنه قد لمس من زملائه دافعا أكبر للاستمرار في دورهم الوطني المسؤول.

Share

التصنيفات: حريـــات

Share