Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

صبري : الميدان لم يترجم المواقف الدولية الداعية لإيقاف الحرب في اليمن

الوحدة نيوز/ متابعات:

أكد عبد الله علي صبري ، رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين ، أن الميدان لم يترجم المواقف الدولية الداعية لإيقاف الحرب في اليمن .
وقال صبري في ندوة عقدت أمس الأثنين بصنعاء بعنوان ” الوجه الآخر للعدوان، الحرب الناعمة- رياح السلام”، نظمها المكتب السياسي لأنصار الله، أنما يحدث العكس من تلك الدعوات فتحالف تحالف العدوان يصًعد من عملياته العسكرية في الساحل الغربي، مستفيدا من فرصة الثلاثين يوماً الإضافية التي منحها الأمريكان للتحالف قبيل انطلاق المشاورات التمهيدية المزمع انعقادها نهاية نوفمبر الجاري في السويد وفقا لتصريحات المبعوث الأممي.

واستعرض رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين في ورقته الموقف من مبادرات السلام ..رؤية مغايرة إلى مناشدات ومبادرات تطالب بوقف الحرب وإحلال السلام في اليمن والدعوة إلى حل سياسي ومصالحة شاملة.
كما تطرق إلى المؤتمر البرلماني الدولي للسلام في اليمن الذي سيعقد في باريس خلال 8 نوفمبر الجاري والذي رحب به رئيس مجلس النواب لدعم الحل السياسي في اليمن وجهود المبعوث الأممي مارتن غريفيث، إلى جانب موقف الإدارة الأمريكية لدعم إيقاف الحرب في اليمن والترحيب الغربي من فرنسا وبريطانيا والاتحاد الأوروبي وأمين عام الأمم المتحدة، والذي لقي ترحيب من صنعاء.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share