Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

سلاح الجو المسير يستهدف مطار أبها السعودي مجدداً

الوحدة نيوز/

واصل سلاح الجو المسير عملياته الواسعة على مطار أبها الدولي ؛ فيما استهدفت عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات المرتزقة وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري ان سلاح الجو المسير نفذ عمليات واسعة استهدفت مرابض الطائرات الحربية بمطار أبها الدولي بعسير؛ ما أدى إلى توقف الملاحة.

و نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في مجازة الغربية خلفت عدداً من القتلى و الجرحى منهم ,فيما تم كسر زحفين للمرتزقة قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار آخرين .

وذكر المصدر أن عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات للمرتزقة وآلياتهم وخيام لهم قبالة السديس في نجران وأسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم واحتراق بعض الخيام.

واستهدفت عملية هجومية للجيش واللجان سبقها قصف مدفعي وتمشيط مكثف بمختلف العيارات مواقع المرتزقة غرب السديس وأسفرت عن سقوط قتلى و جرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى كسر زحف للمرتزقة في الحماد بنجران استمر عدة ساعات وتكبيدهم خسائر مادية وبشرية , وتم تدمير مدرعة عسكرية لهم في شجع .

وفي نجران كذلك لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير استهدفهم في منطقة الحماد ؛وتم تدمير آلية عسكرية لهم ومصرع وإصابة من عليها في المنطقة ذاتها .

وحسب المصدر استهدف قصف مدفعي تجمعات وأرتاب المرتزقة غرب حيران بمحافظة حجة مخلفاً قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية الجيش واللجان طهروا موقعين في جبهة القعيف بالظهرة بمحافظة الجوف خلال عملية هجومية أسفرت أيضاً عن مصرع وإصابة عدد منهم بينهم قيادي

وفي المحافظة ذاتها لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بكمين لوحدة الهندسة في جبهة أسطر بمديرية خب والشعف, وتم تدمير رشاش عيار 14 في سلبة .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

الوسوم:

Share