Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“سام اف إم” تسلم مندوب قائد الثورة 73 مليون ريال لدعم المقاومة في لبنان

 

الوحدة نيوز:

قامت إذاعة “سام اف إم ” اليوم السبت بتسليم مندوبِ قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الحصيلة المالية النهائية لحملة الإنفاق الشعبية (من يمن الإيمان لمقاومة لبنان، حّي على خير اليمن) بحضور رئيس مجلس إدارة “سام إف إم” أ. إسماعيل محمد المتوكل.

وقال مدير عام إذاعة “سام إف إم” حمود محمد شرف في بلاغ صحافي، أن الإذاعة سلمت رسميا مندوبِ قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ، الحصيلة المالية النهائية للمرحلة الثالثة من الحملة للعام 1440هـ، مشيرا إلى أن قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ، سيتولى تسليم حصيلة الحملة لسماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ، باسم إدارة الحملة وكل المشاركين فيها، إلى جانب الحصيلة المالية رسالة نصية من إدارة الحملة إلى سماحة السيد حسن نصر الله باسم المشاركين والمشاركات فيها أحرار شعبنا اليمني العظيم، ولافت حمود شرف إلى أن “سام إف إم” ستقوم بنشر نص الرسالة في وقت لاحق .

يشار إلى أن حملة الإنفاق الشعبية التي أطلقتها إذاعة سام إف إم ، خلال الفترة من (25 مايو/أيار – ٣٠ يونيو/ حزيران) جمعت ثلاثة وسبعون مليـــون وخمسمائة ألف ريال يمني، بما يعادل (132) ألف دولار ، شاملة قيمة المُباع من الأشياء العينية المسلمة ضمن الحملة إلى إدارتها، دعما وإسنادا للمقاومة الإسلامية في لبنان (#منيمنالإيمان لـ #مقاومة_لبنان).

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share