Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تنفيذي إب يناقش برنامج الإحتفالات بذكرى المولد النبوي

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة إب في إجتماعه اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد محمد صلاح، برنامج الفعاليات الإحتفائية بالمحافظة بمناسبة ذكرى المولد النبوي.
وإستعرض الإجتماع الجوانب المتصلة بالتحشيد لجبهات العزة والكرامة ورفدها بالمال والرجال والعتاد لمواجهة تصعيد العدوان، خاصة جبهة الساحل الغربي.

وتطرق الإجتماع إلى ما حققته حملتي إزالة مخالفات البناء العشوائي ونقل الفر والأسواق الشعبية إلى الأماكن المخصصة لها خارج مدينة إب، في إعادة تنظيم خطوط السير والنقل الحضري بمركز عاصمة المحافظة.

وأقر الاجتماع استمرار إزالة المخالفات والعشوائيات ومنها محطة الدعيس بالحوض المائي ومحطة الحالمي بمنطقة جوبله وغيرها من المخالفات.

كما تطرق الإجتماع إلى المعالجات الكفيلة بتخصيص قاعات المحاضرات لطلاب كلية القانون التابعة لجامعة إب وتوفير إحتياجات الكليات الجديدة من الوسائل التعليمية.

وفي الإجتماع الذي حضره أمين عام محلي المحافظة أمين علي الورافي.. نوه المحافظ صلاح بقرارات رئيس المجلس السياسي الأعلي بتعيين صالح حاجب وكيلا للمحافظة لشئون الدفاع والأمن وعبدالفتاح غلاب وكيلا للمحافظة لشئون الأوقاف والتعليم والثقافة والتي ستسهم في الدفع بعجلة التنمية وبما يخدم التنمية المحلية.

وأكد أهمية التحرك الجاد لإنجاح برنامج فعاليات المحافظة للإحتفاء بذكرى المولد النبوي على مستوى مركز المحافظة والمديريات .. موجها بتشكيل لجان لتنظيم الاحتفال بهذه المناسبة بما يتناسب مع عظمة ومكانة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

وأشاد محافظ إب بالإنجازات التي تحققت للمحافظة في قطاع الأشغال العامة والطرق .. حاثا الجهة المختصة على ضرورة إستكمال إزالة ما تبقى من مخالفات البناء العشوائي بما يضمن إبراز الوجه الحضاري للمحافظة ويعزز مكانتها كعاصمة سياحية لليمن.

وأشاد بما حققه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة من نجاح توج بحصد مدارس المحافظة لسبعة أوائل على مستوى الجمهورية في الشهادة العامة الأساسية والثانوية على مدى ثلاث سنوات.

حضر الإجتماع وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العميد عبدالحميد المؤيد ونائب رئيس جامعة إب الدكتور عبدالله الفلاحي ووكلاء المحافظة.

سبأ

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share