Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تطهير مواقع عسكرية ومصرع العشرات من مرتزقة العدو في عمليات نوعية

الوحدة نيوز/ متابعات:

استهدفت عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية مواقع مرتزقة الجيش السعودي وأسفرت عن تطهير عدد منها ومقتل وجرح العشرات فيما دكت الصورايخ والقذائف المدفعية تجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

  وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان طهروا ثلاثة مواقع من مرتزقة الجيش السعودي في مجازة بعسير خلال عملية هجومية أسفرت عن مصرع وإصابة عدد كبير منهم وفرار من تبقى .

 ولفت المصدر إلى كسر زحفين واسعين لمرتزقة العدو على مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ علب وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، كما تم تفجير ثلاث عبوات بمجموعات المرتزقة خلال التصدي للزحفين ما أدى لوقوع عدد كبير منهم بين قتيل وجريح .

 وأشار المصدر إلى إفشال محاولة زحف للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان في الربوعة ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من المرتزقة, كما قتل وجرح العشرات منهم بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الربوعة و قبالة منفذ علب.

 وفي جيزان كسر الجيش واللجان زحفاً واسعاً لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس واستهداف مجموعات منهم بالتفجيرات ما أدى إلى تضاعف أعداد قتلاهم, وتم أيضاً إعطاب آلية عسكرية سعودية في موقع مشعل .

 وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون في قصف صاروخي استهدف مواقعهم في السديس بنجران ، وتم تدمير ثلاث آليات عسكرية  محملة بالمرتزقة  قبالة السديس وفي صحراء الأجاشر قبالة نجران ومصرع وإصابة من كانوا عليها .

  وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وفرار آخرين إثر عملية هجومية على مواقعهم في عصيفرة بمحافظة تعز وقتل وجرح عدد آخر في كمين محكم في جبهة الضباب .

  وأفاد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع للمرتزقة سبقها استهداف مدفعي  في صبرين بمديرية خب والشعف محافظة الجوف أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في تفجير استهدفهم بالجرشب .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share