Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بسبب إنقطاع الكهرباء وانعدام الخدمات..عدن تتوعد بإعادة “حكومة هادي” إلى منفاها

الوحدة نيوز/ تقرير:
 
يعيش المواطنون في المحافظات الجنوبية حالة سخط وتذمر تكاد تتحول الى انتفاضة تجرف حكومة “هادي” وتعيدها الى منفاها حيث عجزت عن توفير ادنى الخدمات ومتطلبات الحياة للمواطنين لاسيما الكهرباء في هذا الصيف الحار، اذ مر على ابناء محافظة عدن 20 ساعة على انقطاع التيار الكهربائي الذي تسبب الى حالات اختناق ووفاة عدد من المواطنين الذين يعانون من امراض القلب والرئة خاصة لدى كبار السن الذين لم يعد يتحملون حر الصيف.
وقال المواطنون في محافظة عدن ان “حكومة هادي” فاشلة وعاجرة عن القيام بدورها وواجباتها تجاه المواطنين الذين يذيقون مر الموت في هذا الحر الصيفي جراء انقطاع التيار الكهربائي عنهم.
واضاف المواطنون: ان انقطاع الكهرباء في عدن ادى الى وفاة اشخاص نتيجة الاختناق خصوصاً المرضى من كبار السن الذين يعانون من امراض القلب ووضيق التنفس الرئوي وكذا المواليد فضلا عن فساد الاغذية في الثلاجات.
واشار المواطنون الى ان شوارع عدن تشهد تكدساً غير مسبوق للنفايات على امتداد الطراقات والحارات ناهيك عن مياة الصرف الصحي الطافحة على الشوارع نتيجة عدم شفطها من قبل “حكومة هادي” غير مكترثة لما يجري هو ما قد يؤدي الى اننتشار الاوبئة والامراض كالكوليرا، الدفتيريا وغيرها مجدداً في اوساط المواطنين.
ووصف المواطنون في محافظة عدن “حكومة هادي” بحكومة العار كونها ترى عدن تغرق في النفايات ويموت ابنائها اختناقاً من سخونة ورطوبة الصيف بسبب انقطاع الكهرباء وانعدام الخدمات فيها.
ولفت المواطنون الى ان السلطة المحلية لم تكلف نفسها القيام في شفط ماء من انبوب الذي تسبب باخراج محطة الكهرباء عن الخدمة في اربع مديريات منذ ليلة امس حتى اللحظة.
ونوه المواطنون: ان “حكومة هادي” لا يعنيها المواطن بقدر ما تهتم بالمناصب والايرادات ومفتاح البنك المركزي والعيش في رفاهية مفرطة مع اسرهم فقط.
 
ودعا المواطنون اهل الخير والشرفاء في عدن التحرك السريع الى تنظيم الاحتجاجات والتظاهرات لرفض التجاهل والاهمال المتعمد من “حكومة هادي” لما يحدث من انقطاع للكهرباء وسوءاً للخدمات والتقصير تجاه اولويات ومتطلبات واحتياجات المواطنين في عدن.
Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

الوسوم: ,

Share