Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

انطلاق بطولة الصمود لكرة الطاولة و السلة بالنادي الأهلي

انطلقت بصالة النادي الأهلي بصنعاء اليوم بطولة الصمود لكرة الطاولة، ينظمها النادي بدعم مجموعة الحاج علي الحباري وأولاده.
يشارك في البطولة التي تقام بمرور أربعة أعوام من الصمود 40 لاعبة يمثلن فرق “أهلي صنعاء، الأمبراطور، نادي بلقيس، جامعة العلوم والتكنولوجيا، مدرسة سنان حطرم، مدرسة معين، مدرسة الثريا، مركز الواعدين “أ ، ب” ومبادرة بصمة رياضية”.

كما يشارك 32 لاعبا في فردي فئتي الأشبال والناشئين.

وشهدت المنافسات تأهل خمس فرق لربع النهائي وهي أهلي صنعاء، جامعة العلوم، مدرسة سنان ومركز الواعدين ( أ).

وجاء تأهل الأهلي بفوزه على الأمبراطور 2/ صفر، وبذات النتيجة تغلبت جامعة العلوم على نادي بلقيس، وفوز مدرسة سنان على معين ٣ / صفر وبنفس النتيجة فازت مبادرة بصمة على مدرسة الثريا، فيما  تأهل مركز الواعدين ( أ) على حساب الواعدين ( ب) 2/1.

وفي منافسات الناشئين تغلب اللاعب بشير المحاقري على محمد الحيمي 3/1 ، وتغلب اللاعب أيمن الذماري على إيهاب عادل 3/ صفر، وبذات النتيجةتفوق محمود المحاقري على فواز الدرم.

وفي فئة الأشبال حقق اللاعب ريان اليفاعي فوزا على منافسه منير الذبحاني 3/ صفر، وبنفس النتيجة فاز اللاعب يوسف المحاقري على محمد جباري وعبد الرحمن شبيل على أحمد المطري.

حضر انطلاق البطولة نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى بالنادي يحيي الحباري وأمين عام النادي عبدالله جابر وعضو الهيئة الإدارية عبدالله الجابري والمشرف الرياضي رضوان السنباني.

إلى ذلك انطلقت بصالة الرواد بالنادي الأهلي بطولة الصمود لكرة السلة لفئة الناشئين.

وفي افتتاح البطولة تغلب أهلي صنعاء على ضيفه منتخب الأمانة بنتيجة 51 مقابل 39.

وحقق الأهلي الفوز في الفترتين  الأولى والثانية بواقع 14 / 7 و 17 / 10، قبل أن يكسل منتخب الأمانة الفترتين الثالثة والرابعة بمحصلة 11/10 و 11 / 10.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share