Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

انتصارات ميدانية وتقدم كبير للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات خلال 24 الساعة الماضية

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات في عدد من المحافظات و جيزان ونجران خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان القوة الصاروخية للجيش أطلقت صلية صواريخ على تجمع للقوات القطرية غرب موقعي المخروق في منطقة نجران محققة إصابات مباشرة , كما استهدفت بصلية صواريخ تجمعات للجنود السعوديين والآليات في موقع رجلا بالمنطقة نفسها .

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة نهوقة في منطقة نجران , وأطلقت القوة الصاروخية صاروخا بالستيا نوع زلزال 3 علي شركة ارامكو بالمنطقة نفسها .

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش أطلقت صلية صواريخ وقذائف مدفعية على تجمعات الجيش السعودي في مركز السودة السعودي بالخوبة في قطاع جيزان , واستهدفت القوة الصاروخية بصلية صواريخ تجمع للآليات السعودية في رقابة الزُّور محققة إصابات مباشرة في نجران .

وأفاد المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان استهدفوا بقذائف المدفعية تجمعات للمنافقين في القرية الجنوبية لذباب في تعز ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , كما قتل ستة من المنافقين وجرح قائد الكتيبة الثالثة و3 من المنافقين بمديرية الغيل في محافظة الجوف .

الجيش واللجان
سبأ

Share

التصنيفات: منوعــات

الوسوم:

Share