Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

المركز الثقافي للمكفوفين بجامعة صنعاء يكرم أوائل دفعة (فاطمة العاقل الرابعة)

الوحدة نيوز/ خاص:

أقام المركز الثقافي للمكفوفين بجامعة صنعاء، اليوم الأربعاء، فعالية تكريمية لأوائل الطلبة من دفعة (أبناء فاطمة العاقل الرابعة) و لفريق المركز المشارك ببطولة شباب العاصمة للاشخاص ذوي الإعاقة.

و في افتتاح الفعاليه قدم الدكتور مطهر عقيدة مدير المركز كلمة شكر لقيادة جامعة صنعاء على منحة الثقة بتعيينه مديرا للمركز، شاكرا جمعية الأمان للكفيفات والكادر الوظيفي بالمركز على حسن الاستقبال .

وأكد الدكتور عقيدة على الدور الرائد للمركز في خدمة ابناءة الطلاب من فئة المكفوفين ومشيدا بالنجاح المبهر الذي حققوة خلال المرحلة الجامعية وان لا اعاقة امام النجاح والإصرار على التفوق، متمنيا لهم النجاح في حياتهم العملية.

كما القت دنيا العبسي أمين المركز كلمة رحبت فيها بالدكتور مطهرعقيده- مدير المركز، مباركة له تعيينه مديرا للمركز، كما رحبت بالحضور جميعا.
وفي ختام الفعالية قام مدير المركز الدكتور مطهر عقيدة وامين المركز  دنيا العبسي وعبدربه حميد رئيس الاتحاد العام لرياضة الاشخاص ذوي الإعاقة و أمة السلام الضراب مديرة البرامج التعليمية بجمعية الأمان لرعاية الكفيفات بتكريم اوائل الخريجين وتكريم ابطال بطولة شباب العاصمة وكذلك تكريم المتعاونين والمتطوعين مع المركز في الفعاليات والانشطة التي ينفذها.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات الانشادية والشعرية التي نالت استحسان الحاضرين.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share