Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الفروسية يكرّم أمين جمعان بدرع الاتحاد

الوحدة نيوز/ صنعاء:

كرّم الاتحاد العام للفروسية والهجن أمين عام المجلس المحلي بالأمانة- رئيس مجلس إدارة نادى وحدة صنعاء- الأستاذ أمين جمعان نظرا لما يقوم به من دور في خدمة رياضة الفروسية .

وأهدى وكيل محافظة الحديدة القائم بأعمال رئيس اتحاد الفروسية الشيخ صدام ناصر آل راشد درع الاتحاد العام للفروسية وكأس على شكل خيل الأستاذ أمين جمعان أمين عام محلي أمانة العاصمة رئيس نادي وحدة صنعاء .

وأشار وكيل محافظة الحديدة القائم بأعمال رئيس اتحاد الفروسية الشيخ صدام ناصر آل راشد إلى أن التكريم يأتي تقديرا للدور الكبير الذي يقدمه الأستاذ أمين جمعان لرياضة الفروسية ودعمه لها .

وقال: لقد حرصنا في اتحاد الفروسية عقب اختتام منافسات بطولة الوحدة الثانية للفروسية التي نظمها اتحاد الفروسية ونادي وحدة صنعاء على ميدان نادي الوحدة ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني الثالث على تكريم الاستاذ أمين جمعان تقديرا لجهودة في رياضة الفروسية ودوره الكبير في انجاح البطولة التي لاقت إعجاب الكثيرين من محبي ومتابعي هذه الرياضة الأصيلة .

من جانبه أعرب رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان عن اعتزازه وشكره لهذا التكريم من قبل اتحاد الفروسية‘ مشيرا˝ إلى أن رياضة الفروسية هي رياضة أصيلة ترتبط بتاريخ اليمنيين وحضارتهم الضاربة جذورها في أعماق التاريخ .

وقال: هذه الرياضة تعد رياضة الآباء والأجداد بحق ولن نقصر في رعايتها والأهتمام بها كرياضة لها ارتباط جذري بموروثنا الحضاري .

حضر حفل التكريم الذي أقيم بنادي العاصمة للفروسية كل من نائب رئيس الاتحاد العام للفروسية نجيب حسن العذري والمسئول المالي الدكتور محمد شذان والمشرف الفني محمد القملي وأعضاء الاتحاد صادق مارش وجمال الطويل ومحمد شايع وقائد جناح الفروسية بكلية الشرطة النقيب زايد الشدادي .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الرياضــة

الوسوم:

Share