Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجزائية المتخصصة تقضي بإعدام مدان بتجارة الحشيش والمخدرات

قضت المحكمة الجزائية الإبتدائية المتخصصة بأمانة العاصمة بالإعدام تعزيراً لأحد المدانين في قضية حيازة وتجارة الحشيش والمخدرات والإفراج عن خمسة آخرين.

كما قضى منطوق الحكم في الجلسة التي عٌقدت برئاسة القاضي محمد مفلح وبحضور عضو النيابة ياسر الفضلي، بإدانة أحد المتهمين في القضية والإكتفاء بالمدة التي أمضاها بالسجن منذ تاريخ القبض عليه والإفراج عنه ووضعه تحت رقابة الشرطة لمدة سنتين.

وأقرت المحكمة مصادرة المبالغ المالية المحرزة بخزينة النيابة العامة وقيمة سيارة مضبوطة وتوريدها إلى خزينة البنك المركزي بصنعاء، بالإضافة إلى إتلاف المواد المخدرة المبينة أوصافها في محضر الضبط والأوراق المالية المزيفة من فئة مائة دولار بمعرفة النيابة العامة وتحرير محضر بذلك.

وكانت النيابة الجزائية وجهت لسبعة أشخاص تهمة حيازة وتجارة المخدرات حيث نقل المتهم الأول المخدرات أكثر من مرة من محافظات صنعاء والحديدة وصعدة مقابل مبالغ مالية بالإضافة إلى حيازته أوراق مالية مزيفة فئة 100 دولار بقصد التعامل بها وانتحاله صفة ضابط في القوات المسلحة مستخدما بطاقة عسكرية مزورة بقصد المرور بها من النقاط العسكرية والأمنية لتسهيل عمله في تجارة المخدرات.

واستندت المحكمة في حيثيات الحكم إلى محاضر جمع الاستدلالات وقائمة أدلة الإثبات المقدمة من النيابة الجزائية أثناء المحاكمة.

سبأ

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share