Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجزائية المتخصصة تأجل البت في قضية اغتصاب وقتل الطفل حامد إلى السبت المقبل

عقدت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة اليوم بصنعاء برئاسة القاضي مجاهد العمدي أولى جلساتها في نظر الدعوى الجزائية المقدمة من النيابة الجزائية المتخصصة بالأمانة ضد المتهمين (ع.ع.ح – 35 سنة) و(م. ع. أ. ع – 30 سنة) و(س. ن. م. ق – 32 سنة) بواقعة إختطاف وإغتصاب وقتل المجني عليه الطفل حامد محمد راشد الحداد.
وبعد افتتاح الجلسة استمعت المحكمة من النيابة العامة قرار اتهامها للمتهمين في القضية المقيدة لديها برقم (380) لسنة 2018م ج.ج.. كما قام ممثل النيابة بعرض أدلة الجريمة على المحكمة والمتهمين.. مطالبا الحكم على المتهمين بأقصى العقوبات المقرة شرعا وقانونا.
كما استمعت المحكمة إلى أقوال المتهمين، حضر الجلسة جمع من المواطنين وأولياء دم المجني عليه مطالبين بتفيذ اقصى العقوبة المقررة شرعا وقانونا ضد المتهمين وتعزيرهم كما طالب أولياء دم المجني عليه تنفيذ العقوبة في مكان عام وبحضور القنوات الفضائية وكافة وسائل الاعلام المختلفة لا سيما وأن مثل هذه الجرائم البشعة تتكرر وبشكل ملحوظ.. كما طالب أولياء الدم من المحكمة الزام كافة وسائل الاعلام الوطنية تبني برامج توعوية للحد من تكرار مثل هذه الجرائم.. وفي ختام الجلسة أقرت المحكمة تأجيل استكمال نظر القضية إلى جلسة السبت القادم.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share