Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الاعلاميين اليمنيين يكرم اعلاميين في ايران لدورهم في مناصرة الشعب اليمني

قام اتحاد الاعلاميين اليمنيين بتكريم عدد من قيادات الإعلام الإيراني في إطار تقدير الجهود التي يبذلونها مساندة وتضامنا مع الشعب اليمني.
وعبر مدير الاعلام الناطق باللغات الاجنبية في ايران الدكتور بيمان جبلي عن شكره وتقديره لاتحاد الاعلاميين اليمنيين على لفتة تكريمه وعدد من الاعلاميين الإيرانيين المساندين للقضية اليمنية مؤكدا اعتزازه بصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان .


وشدد جبلي اثناء قيام عضو العلاقات الخارجية للاتحاد الزميل الدكتور عبدالرحمن راجح تقديم شهادة التقدير نيابة عن رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد على ان مناصرة اليمن والدفاع عنها اليوم يعتبر دفاع عن الانسانية جميعا داعيا جميع الشرفاء الى بذل المزيد من الجهود لاظهار مظلومية اليمن وكشف الجرائم التي يقوم بها العدوان ضد الشعب اليمني.

وقال جبلي: ان القنوات والاذاعات التابعة لمؤسسة التلفزيون الايراني بجميع اللغات العربية والانجليزية ولفرنسية والاسبانية وغيرها من اللغات الاخرى ترى انه من واجبها الديني والانساني والمهني ان تقوم بتغطية ما يحدث باليمن خاصة في ظل الوضع الانساني الصعب الذي احدثه العدوان، مشددا ان هذا الاعلام يسعى الى كشف الحقيقة بدون تزييف في ظل التعتيم الاعلامي الذي تفرضه قوى العدوان والاستكبار على جرائمها في اليمن والتضليل الاعلامي حول ما يحدث وان الهدف الاول والاخير هو الدفاع عن الانسانية واظهار الحقيقة.


وفي السياق نفسه كرم اتحاد الاعلاميين اليمنيين مدير قناة العالم الاخبارية الدكتور علي صالحي تقديرا وعرفانا بدور القناة في اظهار مظلومية اليمن.
وقال صالحي الذى أثنى على لفتة التكريم : ان هدف القناة هو اظهار الحقيقة كما هي للعالم حول ما يحصل باليمن.

واضاف : ان ما يحدث في اليمن يعتبر جريمة بحق الانسانية. ولقد اظهر اليمنيون صمودا اسطوريا في مواجهة العدوان خلال هذه الفترة.
يشار إلى أن الاتحاد كرم عددا من الاعلاميين في قناة العالم ومنهم الاعلامية اللبنانية السيدة عبير منصور سرحان التي كان لها موقف اعلامي وانساني مع المجازر التي تعرض لها اليمن واخرها المجزرة التي تعرضت لها مدرسة البنات في سعوان بصنعاء.
وشكر جميع المسؤولين والاعلاميين اللفتة الكريمة لقيادة اتحاد الاعلاميين اليمنيين وتمنوا لليمن النصر وايقاف العدوان في اسرع وقت والعودة الى الحياة الطبيعية .

Share

التصنيفات: حريـــات

Share