Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الاحزاب والتنظيمات السياسية والفعاليات الجماهيرية والحقوقية تدين وتستنكر استهداف مكتب رئاسة الجمهورية

ادانت الاحزاب والتنظيمات السياسية والفعاليات الجماهيرية والرسمية والشعبية والحقوقية جريمة استهداف طيران تحالف العدوان لمكتب رئاسة الجمهورية بحي التحرير المكتظ بالسكان والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء و الجرحى و تدمير عدد من المنازل وتضرر الممتلكات العامة والخاصة ما يعكس الانحطاط الأخلاقي لتحالف الشر الذي يستهدف اليمن أرضا و إنسانا في ظل صمت دولي مخزي ومريب.
وحملت في بيانات أصدرتها، اطلعت عليها”الوحدة نيوز” الأمم المتحدة المسؤولية القانونية الكاملة إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم بشعة من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي في ظل صمت دولي مخزي .
ودعت في بياناتها أبناء اليمن إلى توحيد الصف الوطني ورفد الجبهات بالمال والرجال لمقاومة الغزاة حتى تحقيق النصر، مثمنة البطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة و الشرف .
وأكدت أن استمرار قوات تحالف العدوان في ارتكاب جرائم الحرب وانتهاكات القانون الإنساني الدولي باستهداف المدنيين والإضرار بممتلكاتهم واحتياجاتهم الضرورية، نتيجة سكوت وتواطؤ الهيئات الأممية ومجلس الأمن والعالم، و إذا لم يقم مجلس الأمن والهيئات الأممية بأي خطوة وأهمها محاسبة مرتكبي الجرائم وانتهاكات القانون الإنساني الدولي فإنها تعتبر شريكة ومتواطئة بشكل مباشر وغير مباشر .
وعبرت الفعاليات عن استنكارها لهذه الجريمة البشعة التي تضاف إلى سلسلة الجرائم الإرهابية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الشارع السياسي

Share