Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اختتام منافسات فئة الناشئين بالبطولة المفتوحة للرماية الأولمبية

الوحدة نيوز / يحيى الضلعي


إختتم الاتحاد العام للرماية منافسات فئة الناشئين (ذكور -إناث) في البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية لسلاح البندقية والمسدس التي ينظمها للفئات العمرية الثلاث (كبار- شباب – ناشئين) تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة.
وأسفرت نتائج منافسات سلاح البندقية لفئة الذكور عن فوز اللاعب أحمد خالد الخلقي بالمركز الأول بعد أن حصد 418 درجة من إجمالي النتيجة النهائية 600 درجة، وحصل على المركز الثاني اللاعب عاطف عبدالسلام عاطف برصيد 368 درجة، فيما نال اللاعب مهند أحمد الكبسي المركز الثالث بـ 368 درجة.
وفي منافسات فئة الإناث لسلاح البندقية توجت اللاعبة الناشئة إيمان العرقبان بالمركز الأول إثر تمكنها من جمع 410 درجة، وحققت المركز الثاني اللاعبة ملاك الأغبري بـ 334 درجة، في حين جاء المركز الثالث من نصيب اللاعبة أفنان فؤاد النجار بجمعها 272درجة.
وعلى صعيد منافسات الناشئين في سلاح المسدس لفئة الذكور أحرز اللاعب عبدالسلام عوضة المركز الأول برصيد 376 درجة ،وحل ثانياً اللاعب ليث أحمد الكبسي بحصيلة 354درجة، بينما حقق المركز الثالث اللاعب عبدالله طارق الموساي بنتيجة 312درجة.
وتوجت اللاعبة إيمان النجار بالمركز الأول في منافسات المسدس لفئة الناشئات إثر تحقيقها 432درجة،وحصدت المركز الثاني اللاعبة سهير طارق الموساي بعد أن جمعت 368درجة، ونالت المركز الثالث شقيقتها اللاعبة آزال طارق الموساي بنتيجة 236درجة.
وشهدت منافسات البطولة التي أقيمت على صالة الأتحاد العام للرماية بالعاصمة صنعاء، مشاركة نحو 200 لاعب ولاعبة من مختلف المؤسسات والهيئات والمراكز والجامعات والمدارس ومنظمات المجتمع المدني فضلاً عن مشاركة نخبة من الرماة والراميات من صفوف المنتخب الوطني للرماية.
يشار إلى أن الاتحاد العام للرماية سينظم حفل الختام وتكريم الأبطال عقب شهر رمضان المبارك.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share