Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اختتام بطولة الصمود الكروية بالنادي الأهلي الخميس المقبل

تختتم بالنادي الأهلي بصنعاء بعد غد الخميس منافسات بطولة الصمود لكرة القدم، بإقامة المباراة النهائية بين الغريمين اللدودين الأهلي والوحدة.

وكان الأهلي وصل إلى لمباراة النهائية من البطولة التي ينظمها النادي بدعم مجموعة الحاج علي الحباري وأولاده، بعد فوزه في دور الثمانية على مضيفه العروبة بثلاثية نظيفة، قبل أن يتفوق في المربع الذهبي على اليرموك بهدف نظيف.

فيما بلغ الوحدة المباراة النهائية عقب تخطيه في دور الثمانية فريق الشرطة بهدف دون رد، وبذات النتيجة تأهل على حساب الشعب، ليضرب موعدا في النهائي أمام الأهلي.

ويتطلع الأهلي بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي لخطف الكأس وضمه لخزانة الإمبراطور المرصعة بالإنجازات، في المقابل يسعى الوحدة الذي يقوده المدرب المخضرم أمين السنيني لانتزاع البطولة من معقل الأهلي ومصالحة جماهيره بعد فقدانه بطولة الملتقى الشتوي الثاني والتي أحرزها الأهلي.

إلى ذلك حقق فريق أهلي صنعاء بطولة الصمود لكرة السلة لفئة الناشئين رغم تبقي له مباراة اليوم أمام ضيفه 22 مايو، وضمن منتخب الأمانة المركز الثاني.

وفي فئة الكبار يلتقي الغريمين التقليديين أهلي ووحدة صنعاء غدا على صالة الرواد بالنادي الأهلي في مباراة الإياب والتي ستحدد ملامح البطل، حيث تفوق الوحدة على الأهلي في مباراة الذهاب بفارق سبع نقاط، ويحتاج الأهلي الفوز بفارق 8 نقاط للتتويج باللقب.

يذكر أن بطولة الصمود لكرة الطاولة لفئة الفتيات للفرق أحرزها أهلي صنعاء وجاء فريق معهد صنعاء ثانيا وجامعة العلوم والتكنولوجيا ثالثا.

وفي منافسات الناشئين حقق اللاعب محمود المحاقري لقب البطولة، بفوزه في المباراة النهائية على شقيقه بشير الذي حل وصيفا بنتيجة 3/1، ونال اللاعب وائل السعيدي المركز الثالث.

وفي فئة الأشبال أحرز اللاعب عبد الرحمن يحيى شبيل المركز الأول وجاء زميله أمجد البرطي ثانيا، وحل اللاعب ريان اليفاعي ثالثا في البطولة التي جرت منافساتها على صالة النادي الأهلي.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الرياضــة

Share