Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اختتام المعرض الخيري المجاني للملابس بمؤسسة رمز للتنمية

اختتم اليوم بصنعاء المعرض الخيري لتوزيع  الملابس على الأسر الفقيرة وذوي الاعاقة بالعاصمة صنعاء الذي أقامته مؤسسة رمز للتنمية بالتعاون مع مؤسسة رحمة الإغاثية ومبادرة تكاتف الشبابية بدعم من المراكز الإسلامية والمساجد والجاليات العربية في أمريكا .

وأوضحت رئيسة مؤسسة رمز للتنمية بشرى المحفدي أن هذا المعرض الخيري للملابس الذي اقيم على مدى أسبوع استهدف أكثر من ألف أسرة في أمانة العاصمة .

وأشارت إلى أن المعرض ياتي في إطار أنشطة المؤسسة والجهات المتعاونة معها للتخفيف من معاناة الاسر الفقيرة والأيتام وذوي الإعاقة .. مثمنة التعاون من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية وهيئة تنسيق الشئون الإنسانية بأمانة العاصمة والمبادرات الشبابية في إنجاح المعرض الخيري .

وأكدت حرص المؤسسة على تنفيذ برامج وأنشطة تسهم في التخفيف من معاناة النازحين والفقراء والأيتام وذوي الإعاقة .. داعية كافة المؤسسات إلى التعاون والتفاعل مع هذه الأنشطة والبرامج الخيرية لتعزيز التكافل الاجتماعي والتخفيف من أوضاع المواطنين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن.

وبينت المحفدي أن المؤسسة نفذت خلال العام الحالي عدد من البرامج والأنشطة والمشاريع الخيرية والإغاثية التي استفادت منها الأسر الفقيرة والأطفال وذوي الإعاقة.. مشيدة بالجهات الداعمة للمؤسسة بشكل عام ولهذا المعرض الخيري بشكل خاص

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share